ميسى يثير حيرة الجمهور بقميص باريس سان جيرمان رقم 39.. اعرف السر

الإثنين، 23 مايو 2022 02:42 م
ميسى يثير حيرة الجمهور بقميص باريس سان جيرمان رقم 39.. اعرف السر ليونيل ميسى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، حيرة الجمهور بعد نشره صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ظهر فيها مرتدياً قميص الفريق الباريسى ويحمل رقم 39، وليس رقم 30 الذى اعتاد اللعب به منذ انضمامه للفريق.

وفى تعليقه على الصورة قال ميسى، "انتهى الموسم وأردت أن أشكر زملائى فى الفريق على الطريقة التى عاملونى بها منذ وصولى، وعائلتى على مرافقتى ودعمى دائمًا.. لقد كان عامًا مختلفًا بسبب كل ما حدث، ولكن فى نهاية كل ذلك حققنا دورى كنت متحمسًا للغاية لتحقيقه بسبب ما يعنيه أن يكون أول لقب هنا فى باريس".

وأضاف ميسي، "لقد تركنا طعمًا مريرًا للخسارة فى دورى الأبطال فى مباراة كنا أفضل فيها، وفى نفس الوقت أريد أن يترك لى الفرح بإضافة لقب آخر كان أيضًا أحد الأهداف.. وبالتأكيد ستأتى الأشياء الجيدة فى عام 2022، سيكون عامًا مهمًا وسنكافح من أجل التنافس بطموح على كل شيء.. أراكم لاحقًا".

بوست ميسى

بوست ميسى

وتعليقًا على هذه الصورة، قالت صحيفة "ماركا"، إن الصورة التى نشرها ميسى وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان، مع الرقم 39 على ظهره، هذا أمر غير معتاد بالنظر إلى أن ميسي كان يرتدي الرقم 30 خلال موسمه الأول في باريس سان جيرمان.

فيما اعتاد ميسي ارتداء القميص رقم 10 مع فريقه السابق برشلونة ومنتخب الأرجنتين، لكن مع انتقاله للفريق باريس سان جيرمان اختار القميص رقم 30 في موسمه الأول، لأن صديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا كان يحتفظ بالرقم 10.

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

لماذا يرتدى ميسى الرقم 39؟

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سبب مشاركة ميسي صورة لنفسه على "إنستجرام" بقميص باريس سان جيرمان مع رقم 39 على ظهره، هو إشارة إلى عدد الألقاب التي فاز بها حتى الآن فى مسيرته الاحترافية.

التقرير من ماركا
التقرير من ماركا

ويقول تقرير الصحيفة الإسبانية، إن ميسي قضى كل مسيرته تقريبًا فى كتالونيا مع برشلونة، وفاز خلال هذه المسيرة الأسطورية بكأس العالم للأندية 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا 10 مرات، والدورى الإسبانى 10 مرات، وكأس الملك 7 مرات، والسوبر الإسبانى 8 مرات، وثلاث بطولات للسوبر الأوروبى، كما فاز بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين، بالإضافة إلى الميدالية الذهبية الأولمبية وكأس العالم تحت 20 سنة.

فيما استعاد باريس سان جيرمان، لقب الدوري الفرنسي، هذا الموسم، ليكون هذا اللقب هو رقم 39 للنجم الأرجنتينى ميسى، وهي حصيلة رائعة بشكل لا يصدق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة