حبيبة الأمير هارى السابقة تزوجت مليونيرا وأنجبت طفلا فى سرية تامة

الجمعة، 20 مايو 2022 05:00 م
حبيبة الأمير هارى السابقة تزوجت مليونيرا وأنجبت طفلا فى سرية تامة الأمير هارى وحبيبته السابقة تشيلسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن تشيلسي ديفي، حبيبة الأمير هاري السابقة، قد عقدت قرانها سرًّا على مالك لأحد الفنادق، وهو مليونير، وشقيقه من نجوم هوليوود.

وكانت ديفى، قد انفصلت عن هاري بعد علاقة استمرت سبع سنوات لأنها لم تكن تريد أن تكون عروسًا ملكية، وتزوجت من سام كاتمور، سكوت، 37 عامًا، الذي كان يسبق الأمير هارى بعام في كلية إيتون.

وأنجب الزوجان طفلهما الأول في يناير، وهو صبي يدعى ليو، ظلت ولادته سرية للغاية لدرجة أن ولادته ظهرت للعلن بعد ثلاثة أشهر بعد تقديمه إلى مجلس أبرشيتهما المحلي في نورفولك، العديد من أصدقاء تشيلسي لم يعرفوا حتى أنها أصبحت حاملا.

تشيلسى والأمير هارى
تشيلسى والأمير هارى
 
تشيلسى وزوجها
تشيلسى وزوجها
 
حبيبة الأمير هارى السابقة
حبيبة الأمير هارى السابقة

قال ريتشارد إيدن، وهو أحد الأصدقاء، لصحيفة "ديلي ميل"، "إنهما متزوجان، وقلة قليلة من الناس يعرفون أمر الزفاف"، ووجدت تشيلسي رجلها بعد علاقة مرهقة ومترددة مع هارى، التي أخبر أصدقاءها قبل انفصالهم في عام 2011 أنها كانت "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، إذ التقيا في لندن عندما كانا في المدرسة، لكنهما اجتمعا في عام 2004، أثناء رحلات هاري لمدة عام في زيمبابوي، حيث يمتلك والد تشيلسي ويدير محمية.

وأصبح الأمر خطيرًا للغاية حيث لاحظ مسؤولو القصر أنه بدأ في مناداتها بـ "الزوجة" وبدورها وصفته بـ "الزوج"، لكن ضغوط حياتهم المهنية المتضاربة والفترات الطويلة التي انفصلت فيها عن هاري أثناء خدمتهم في أفغانستان تسببت في خسائرها مرة أخرى، كما ترددت شائعات بأن مقدمة البرامج التلفزيونية المحبة للحفلات كارولين فلاك وغيرها من الشابات الجميلات قد لفتن انتباه هاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة