فرحه كان بعد العيد.. رسائل مؤثرة من أهل شهيد الشهامة ببورسعيد.. لايف وصور

الإثنين، 02 مايو 2022 04:12 ص
فرحه كان بعد العيد.. رسائل مؤثرة من أهل شهيد الشهامة ببورسعيد.. لايف وصور أمير البطوط
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين مع أسرة الشاب الذي لقي مصرعه، إثر اعتداء آخرين عليه بمحل عمله في إحدى محطات الوقود بنطاق حي الشرق ببورسعيد.
 
 
وطالبت الأم المكلومة بالقصاص العادل ممن أنهوا حياة ابنها الذي كان في مقتبل عمره، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتجهيز وحدته السكنية من أجل الزواج والإعداد للفرح بعيد عيد الفطر المبارك.
 
وأوضح خال الضحية أنهم يطالبون بإعدام المجرمين الذين أخذوا من بيننا زهرة شباب العائلة والمنطقة، لافتا إلى أنه كان شابا محبوبا لدى الجميع وما بين عمله ومنزله وفقط.
 
كان شاب بمحافظة بورسعيد، قد لقي مصرعه، إثر إصابته بجرح نافذ في الصدر نتيجة اعتداء آخر عليه بسلاح أبيض أمام مبنى مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل نطاق حي الشرق.
 
استقبل مستشفى السلام الشاب: أمير أشرف سعد عوض 26 عامًا، مصابًا بجرح نافذ في الجانب الأيسر من الصدر، بادعاء اعتداء آخر عليه بسلاح أبيض أمام مبنى مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل نطاق حي الشرق، وتوفى داخل العمليات غرفة العمليات.
 
وتحرر محضر بالواقعة، وجار نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ووجه اللواء حسني عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث للتحري حول ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.
 
وأكد عدد من شهود العيان بالواقعة، أنه قد نشبت المشاجرة بين شاب وموظف بمحطة الوقود بعد دفاع الموظف عن رجل مُسن وُجهت إليه إهانة من شاب لاختلافهم على من يقوم بالتموين أولاً.
 
وأضاف شهود العيان، أنه بعد إنهاء المشاجرة وغادر الشاب، سمعنا بعد الفطار في حوالي الساعة السابعة والنصف أحد ينادي على "أمير"، وبعد خروجه تم توجيه طعنة نافذة له بالصدر، وتم نقله على أثرها إلى مستشفى السلام بورسعيد.
 
الضحية
الضحية

أمير البطوط
أمير البطوط

أهل الضحيه
أهل الضحيه

أهل المتوفي
أهل المتوفي
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة