رئيس البايرن عن مستقبل ليفاندوفيسكي: يمكنه المغادرة مجانًا بعد نهاية عقده

الأحد، 15 مايو 2022 01:15 م
رئيس البايرن عن مستقبل ليفاندوفيسكي: يمكنه المغادرة مجانًا بعد نهاية عقده هربرت هاينر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، صدمة قوية للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بعد رفض تجديد عقده المنتهي فى يونيو 2023 مع البافارى.

وكان روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ، قد أعلن رسميًا عدم تجديد عقده مع البافاري، ويرغب فى الرحيل عن الدوري الألماني لخوض تجربة جديدة رغم امتداد عقده حتى يونيو 2023.

وقال رئيس بايرن ميونخ، فى تصريحات قبل انطلاق احتفالات البافاري بالحصول على لقب الدوري الألمانى هذا الموسم، لقناة "SPORT 1"، "على حد علمي قدّم له أوليفر كان وحميديتش عرضًا للتمديد لكنه لم يقبله، حتى إن ليفاندوفيسكي لم يكن حاضراً فى المفاوضات مع وكيله!".

وعن الالتقاء بالنجم ليفاندوفيسكي رد هاينر، "سأراه بعد ساعة فى احتفالات الدوري".

وأضاف، "أن حصول لاعبين مثل ليفاندوفيسكي بشكل دائم على عروض من أندية أخرى ليس بالأمر الجديد، لقد كانت لدينا مثل هذه القضية فى عام 2019 عندما تعامل روبرت مع ريال مدريد، بايرن يعرف هذا الوضع".

وتابع رئيس البايرن، "لا يتم تقديم عرض مكتوب إلا عندما يتم التفاوض على كل شيء شفهيًا، أولا تبدأ الحديث، ثم تفاوض، وفي وقت ما بعد أيام، أسابيع، نضع العرض المكتوب، هكذا نعمل".

واصل رئيس البافاري، "لا يمكن أن يكون الاتفاق من جانب واحد، هذا هو الغرض من وجود العقود".

وأضاف،  "أخبرني ليفاندوفسكي أنه يجب إيجاد حل لكلا الجانبين، لكن لا يوجد بديل عن لاعب من الطراز العالمي مثله، روبرت لديه عقد ولذلك أفترض أنه يفي به، من حقه عدم تمديد عقده، بالطبع يمكنه المغادرة مجانًا، لقد تعاقدنا معه مجانًا أيضًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة