أول منزل استخدم كمقر لشركة "Facebook" معروض للبيع.. شاهد صوره واعرف السعر

السبت، 14 مايو 2022 10:00 م
أول منزل استخدم كمقر لشركة "Facebook" معروض للبيع.. شاهد صوره واعرف السعر داخل المقر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض منزل وادي السيليكون الذى كان يدير منه مارك زوكربيرج رئيس أكبر شبكة وسائط اجتماعية في العالم،" Facebook "، والمعروفة الآن باسم" Meta "، من خلاله للبيع بسعر 5.3 مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

جولة داخل أول مقر لشركة "Facebook" 

قال كريستال سوزا، سمسار عقارات، إن زوكربيرج وداستن موسكوفيتز وشون باركر استأجروا المنزل في عام 2004، وكان زوكربيرج يبلغ من العمر وقتها 19 عامًا، وسرعان ما زاد عدد الموظفين، من مهندسين ومتدربين، الذين كانوا يعملون في المنزل المكون من ست غرف نوم.

وكانت حالة المنزل في عام 2004 تختلف عن حاله اليوم، ولم يكن لدى زوكربيرج حتى خزانة ملابس.

ويقع المنزل في حي كونتري كلوب المرموق في لوس ألتوس هيلز، والتي تعتبر موطن لبعض من أغنى أباطرة التكنولوجيا، مثل الرئيس التنفيذي لشركة" Google Sundar Pichai" في مؤشر بلومبيرج لأغنى الأماكن لعام 2020، حيث احتلت لوس ألتوس هيلز المرتبة الخامسة من حيث أغنى مجتمع في الولايات المتحدة، ويقدر متوسط ​​دخل الأسرة هناك بـ 405.073 دولار.

واستنادًا إلى مؤشر" Zillow Home Value "، يبلغ متوسط ​​سعر المنزل  في لوس ألتوس هيلز 5،596،953 دولارًا، بزيادة 18.9٪ عن العام الماضي.

ويضم المنزل الذي تبلغ مساحته 2969 قدمًا ست غرف نوم وأربعة حمامات كاملة، ويحتوى على أبواب زجاجية منزلقة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في معظم الغرف المشتركة حتى يتدفق ضوء الشمس الطبيعي ومنطقة تناول الطعام ومطبخ مفتوح .

داخل المنزل
داخل المنزل
شرفة المنزل
شرفة المنزل
صورة من داخل المنزل
صورة من داخل المنزل
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
مطبخ
مطبخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة