كلوب وجواديولا مرشحان لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي 2022

الجمعة، 13 مايو 2022 01:26 م
كلوب وجواديولا مرشحان لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي 2022 يورجن كلوب وجوارديولا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الحساب الرسمي لموقع ليفربول الإنجليزي ترشيح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لجائزة أفضل مدير للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأشار الموقع الرسمي لإنجازات المدير الفني الذي يقود فريقه حاليا في وصافة جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة و 89 هدفًا من 36 مباراة خاضها في 2021-22 حتى الآن ، مع خسارة الريدز مرتين فقط أثناء تنافسهم مع مانشستر سيتي على اللقب.
 
كلوب يواجه توماس فرانك (برينتفورد) ، بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) ، إيدي هاو (نيوكاسل يونايتد) وباتريك فييرا (كريستال بالاس) على هذا التكريم الذي فاز به في 2019-20 ، وفتح الموقع الرسمي لليفربول فتح باب التصويت للمدير الفني حتى يوم الإثنين المقبل . 
 

كما تواجد محمد صلاح  ضمن القائمة المرشحة على جائزة أفضل لاعب في الموسم في الدوري الإنجليزي عن موسم 2021-2022، وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يترشح فيها محمد صلاح للجائزة خلال 5 مواسم بالدوري الإنجليزي.

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع تويتر قائمة اللاعبين المرشحيت التى ضمت كل من ترينت ألكسندر أرنولد "ليفربول" وجارود بوين "وست هام" وجواو كانسيلو وكيفن دي بروين "مانشستر سيتي" وبوكايو ساكا "أرسنال" وسون هيونج مين "توتنام" وجيمس وارد براوس "ساوثامبتون".

كان محمد صلاح قد توج بلقب أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي عام 2018 بعد انضمامه لصفوف الريدز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة