طالب يصيب زميله بكسر فى الترقوة بعد ضربه بقطعة خشبية فى مدرسة بالدقهلية

الخميس، 12 مايو 2022 01:42 م
طالب يصيب زميله بكسر فى الترقوة بعد ضربه بقطعة خشبية فى مدرسة بالدقهلية مشاجرة طلاب - أرشيفية
الدقهليه فريق محافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طالب فى الصف الثانى بمرحلة الثانوي الصناعى، بمركز منية النصر شمال محافظة الدقهلية ، بإصابات مختلفة عقب قيام زميله بالتعدى عليه بالضرب بقطعة خشبية، داخل المدرسة الفنية الصناعية أثناء فترة الراحة بين الامتحانات.

وتلقى مدير أمن الدقهلية،إخطارا من مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ  للعقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بتعدى طالب ثانوى صناعى على زميله بإحدى مدارس المركز مما أدى لإصابته.

على الفور، انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد العزب رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه النقيب محمد يسرى، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة " وديع ر ا  17 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى، بمدرسة بدير الحديدى الفنية الصناعية، ومقيم قرية برمبال الجديدة، التابعة لدائرة المركز باشتباه بكسر فى عظمة الترقوه، ادعاء تعدى من آخرين.

وبسؤاله اتهم " ا. ح. ال. م " 18 سنة طالب بالصف التانى بذات المدرسة ومقيم بقرية البجلات دائرة المركز بالتعدى عليه بقطعة خشبية من المقعد الخاص بالفصل، عقب انتهاء فترة الراحة بين امتحانى مادتى الفيزياء والإعلان والتنسيق، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

وبسؤال مدير المدرسة أفاد بذات المضمون، وأن المصاب تمكن من أداء الامتحان أما المتهم فتم حرمانه، لافتا إلى أن ما حدث لم يؤثر على سير العمل بالمدرسة، تحرر عن ذلك محضر برقم 5237 لسنة 2022 جنح منية النصر، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة