كشف حساب معين الشعبانى أمام الأهلي قبل مباراة المصرى الليلة.. إنفو جراف

السبت، 09 أبريل 2022 12:00 م
كشف حساب معين الشعبانى أمام الأهلي قبل مباراة المصرى الليلة.. إنفو جراف أرقام معين الشعبانى مدرب المصرى
إعداد لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق الاهلى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

وستكون مباراة الليلة مسرحا لأول مرة في الدوري المصري بين ثنائى فى مقعد المدير الفنى حصلا على دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، بواقع ثلاثة ألقاب لموسيماني مدرب الأهلى ولقبين للشعبانى مدرب المصرى.

توج موسيماني بـ 6 ألقاب قارية خلال مسيرته كمدرب بواقع دوري أبطال أفريقيا (3 مرات) لقبين مع الأهلى ولقب مع صن دوانز، كما توج بثلاثة ألقاب لكأس السوبر الأفريقي بواقع لقبين مع الأهلى وآخر مع بطل جنوب أفريقيا.

بينما فاز المدرب التونسي بدوري الأبطال مرتين مع الترجي عامى 2018 و2019، على حساب الأهلي والوداد المغربي تواليا.

 

معين الشعبانى
معين الشعبانى

 

تاريخ مواجهات الشعبانى أمام الاهلى 

وتعد هذه المواجهة الخامسة للمدرب التونسي للمصري، معين الشعباني، مع الأهلي ، فقد جمعت 4 مواجهات سابقة بينهما، في دوري أبطال إفريقيا، عندما كان الشعباني مديرا فنيا للترجي التونسي ، كانت المباراة الأولى في موسم 2017-2018، عندما انهزم الترجي ذهابا أمام الأهلي (3-1)، في نهائي دوري الأبطال.

وفي مباراة الإياب، نجح الترجي في تحقيق الفوز (3-0) على أرضه، ليتوج باللقب تحت قيادة الشعباني ، وكان اللقاء الثالث في الموسم الماضي، ضمن الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، حيث خسر الترجي مباراة الذهاب على ملعب رادس (1-0).

وفي مواجهة الإياب بالقاهرة، نال الشعباني هزيمته الثالثة على يد الأهلي (3-0)، ليخرج الترجي من البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة