موسيماني والشعباني ..من يحسم المواجهة الثالثة فى قمة الأهلي والرجاء؟

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:15 م
موسيماني والشعباني ..من يحسم المواجهة الثالثة فى قمة الأهلي والرجاء؟ موسيماني والشعباني
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى مباريات الأهلي والمصري دائماً بالندية والإثارة، لذا ستكون مواجهة الفريقين غداً، السبت، حماسية، خاصة فى ظل العروض القوية التي يقدمها كل فريق في بطولة الدوري حتى الآن، لكن ستكون هناك مباراة أخرى بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والتونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري.

ويلتقي الأهلي مع المصري في التاسعة والنصف مساء غد، السبت، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

وقبل مواجهة الغد، تقابل موسيماني مع الشعباني مرتين، وكانت الغلبة فيهما للمدرب الجنوب أفريقي، فقد التقى موسيماني مع الشعباني فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية حيث كان الشعباني يقود الترجي التونسي وقتها فيما كان موسيماني يقود الأهلي.

فاز الأهلي تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي على الترجي في تونس بهدف نظيف خلال مباراة الذهاب، وواصل العملاق الأحمر تفوقه على الفريق التونسي وفاز فى لقاء العودة بالقاهرة بثلاثية نظيفة تحت قيادة المدب الجنوب أفريقي الذي قاد الأهلي لحصد اللقب الأفريقي في النسخة الماضية والنسخة قبل الماضية، لذا يترقب الجميع المواجهة الثالثة بين المدربين الكبيريين والفائز فيها.

بعيداً عما سبق، قاد بيتسو موسيمانى الأهلى في 8 مباريات إقصائية بعد التأهل من دور المجموعات في دورى أبطال أفريقيا منذ توليه مهمة تدريب الأهلى خلفا للسويسرى رينيه فايلر، حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يتذوق طعم الخسارة والتتويج بالبطولتين التي قاد فيهما الأهلى.

جاءت نتائج الأهلى مع موسيمانى فى الأدوار الإقصائية بعد دور المجموعات كالتالى..
 

الوداد المغربى 0 /2 الأهلى "ذهاب نصف النهائي" 2020

الأهلى 3/ 1 الوداد المغربى "إياب نصف النهائي" 2020

الأهلى 2/ 1 الزمالك "النهائي" 2020

الأهلى 2/ 0 صن داونز "ذهاب ربع النهائي" 2021

صن داونز 1 /1 الأهلى "إياب ربع النهائي" 2021

الترجى 0 /1 الأهلى "ذهاب نصف النهائي" 2021

الأهلى 3/0 الترجى "إياب نصف النهائي" 2021

الأهلى 3/ 0 كايزر تشيفيز "النهائي" 2021

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة