كروز ووانشوب يشاركان فى قرعة كأس العالم للسيدات 5 مايو المقبل

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:00 م
كروز ووانشوب يشاركان فى قرعة كأس العالم للسيدات 5 مايو المقبل كاس العالم
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نجما كوستاريكا (شيرلي كروز وباولو سيزار وانشوب) أنهما سيشاركان فى القرعة الرسمية لكأس العالم للسيدات تحت 20 عاما، والمقرر لها 5 مايو المقبل، على أن تقام البطولة ذاتها في كوستاريكا من 10 إلى 28 أغسطس 2022.
 
وقبل أقل من شهر علي موعد قرعة كأس العالم للسيدات تحت 20 عام، تم الإعلان اليوم عن أن لاعبا دولة كوستاريكا (شيرلي كروز وباولو سيزار وانشوب) سيشاركان في القرعة التي ستقام يوم الخميس 5 مايو.
 
مع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم للسيدات 2023، سيقوم أفضل اللاعبات الشابات في العالم ونجمات المستقبل في لعبة كرة القدم للسيدات بعرض مهاراتهن في كوستاريكا في وقت لاحق من هذا العام وذلك في مسابقة كأس العالم للسيدات تحت سن 20 سنة لكرة القدم، والتي ستقام بدءًا من 10 إلى 28 أغسطس 2022.
 
تقام القرعة الرسمية لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة لعام 2022 في مسرح فنون واستعراض في سان خوسية- كوستاريكا/ وستقوم باستضافة اللاعبات الشابات الرياضية والمقدمة التلفزيونية (جوانا سولانو) وسينضم إليها نجمان دولة كوستاريكا (شيرلي كروز وباولو سيزار وانشوب)، بالإضافة إلى (خايمي يارزا) مدير بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي سيقوم بإجراء القرعة.
 
سيتزامن قرعة 5 مايو أيضًا مع الاحتفالات في كوستاريكا خلال الأسبوع الذي يقترب من العد التنازلي "100 يوم على الانطلاق" حتى انطلاق المباراة الافتتاحية في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة عام 2022 لكرة القدم.
 
قالت شيرلي كروز، التي قادت منتخب كوستاريكا للسيدات في كأس العالم للسيدات 2015 لكرة القدم، "يشرفني أن أكون جزءًا من القرعة يوم 5 مايو وأن أنضم إلى بعض أفضل اللاعبات الشابات في العالم في لعبة السيدات ونجوم كرة القدم في العالم في المستقبل. ستسمح لنا بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 20 سنة لكرة القدم في كوستاريكا بإلهام جميع أجيال لاعبي كرة القدم وإنشاء إرث دائم. مع اقتراب البطولة، نتطلع إلى تقديم أفضل الترحيب باللاعبين والمدربين والمشجعين من جميع أنحاء العالم ".
 
قال (باولو سيزار وانشوب) هداف كوستاريكا في كأس العالم لكرة القدم والمدرب السابق للمنتخب الوطني للرجال:"يشرفني جدًا أن أشارك في القرعة الرسمية لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة لكرة القدم في كوستاريكا 2022. كوستاريكا بلد يتمتع بشغف وحماس كبيرين لكرة القدم، وحقيقة استضافة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة لكرة القدم هذه في البلاد تملؤنا بالفخر. سيكون حدثًا رائعًا، ونحن ندعو المشجعين واللاعبين من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في هذه البطولة المذهلة ".
 
سيتم لعب إجمالي 32 مباراة يشارك فيها 16 فريقًا وطنيًا من الشابات من جميع أنحاء العالم في مدينتين مضيفتين - سان خوسيه (ملعب ناسيونال) وألاخويلا (موريرا سوتو).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة