دوناروما: نشعر بخيبة أمل فى باريس بعد وداع أبطال أوروبا وهدفنا الدوري الفرنسي

الجمعة، 08 أبريل 2022 03:00 ص
دوناروما: نشعر بخيبة أمل فى باريس بعد وداع أبطال أوروبا وهدفنا الدوري الفرنسي دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان عن خيبة الأمل التي أصابت فريقه عقب وداع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام ريال مدريد.

وقال دوناروما في تصريحات قبل مباراة فريقه أمام كليرمون فوت المقرر اقامتها غداً السبت ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الفرنسي: "كان الامر صعباً، حقا كان الأمر صعب، نتفهم استياء المشجعين، لكننا نحن نعلم وللأسف ان هذه هي كرة القدم، علينا ان نمضي قدما".

أضاف دوناروما: "نحن نتدرب بشكل جيد ونتطلع الى انهاء الموسم بشكل رائع ومنح جماهيرنا "الفرحة"، نحن فريق متنافس والدوري هو هدف".

واصل دوناروما: "بالطبع، عندما نشعر بخيبة امل علينا ان نعرف سبب حدوثها، من هناك يمكن ان نصبح اقوى، انا اعلم انني شاب لكن اعلم ان هذا جزء من التطور".

وشدد دوناروما: "الدوري مهم بالنسبة لنا لأنه هدفنا، سيكون هذا هو اللقب العاشر في تاريخ هذا النادي، ومن الواضح أنه من المهم جدًا بالنسبة لنا أن ننهي المباراة بشكل جيد ونفوز بها، هذه ثماني مباريات حاسمة وعلينا أن نأخذها على محمل الجد".

وقال دوناروما: "نحن نعلم أن جميع المباريات ستكون صعبة، لذلك يجب أن نكون 100٪ للفوز بها. ستكون هناك معركة حتى النهاية ولكن علينا أن نقدم كل شيء لأنفسنا، ولكن أيضًا من أجل المشجعين الذين يدعموننا، هذه ثماني مباريات صعبة لكننا سنبذل قصارى جهدنا لإعادة اللقب".

دوناروما: كل المباريات تشبه النهائيات لكننا سنبذل قصارى جهدنا لضمان انتهاء هذا الموسم بشكل جيد. لدينا تجربة في الدوري لذلك نحن نستعد لمباراة السبت بأفضل طريقة ممكنة، ثم سنستعد للمباراة التالية وهكذا بأقصى تركيز ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة