قصة صور .. زيزو "ملك الركلات الثابتة" مع الزمالك والفراعنة

السبت، 30 أبريل 2022 10:00 ص
قصة صور .. زيزو "ملك الركلات الثابتة" مع الزمالك والفراعنة زيزو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيداً عن الانتماءات الكروية في الساحرة المستديرة، يحظى أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك، بموهبة فريدة تستحق التقدير من جماهير الكرة المصرية على اختلاف انتماءاتها، والتي تترقب دائماً لمسة زيزو الفنية في كل ركلة ثابتة يلعبها، سواء كانت ركلة جزاء أو ركلة ثابتة من خارج منطقة الـ 18، أو جتى عرضية مميزة سيرسلها إلى زملائها لتكون سبباً في هز الشباك.

قاد أحمد سيد زيزو، فريق الزمالك في مباراته أمام المصري، لريمونتادا جديدة في الايجيبشن ليج، بعدما أحرز هدف العودة إلى اللقاء والتعادل لفريقه في شباك المصري من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الفريق البورسعيدي، لتسكن شباك أحمد مسعود حارس المصري، قبل أن يعود الزمالك ويسجل الهدف الثاني ويحصد 3 نقاط ثمينة في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الذي يحمله عن الموسم الماضي.

أحمد سيد زيزو رفع رصيده من الأهداف في الدوري إلى 10أهداف مواصلاً تربعه على عرش صدارة ترتيب الهدافين هذا الموسم، منها 7 أهداف من ضربات جزاء، وهدفا من ركلة حرة مباشرة، وهدفين أخرين بالتعاون مع زملائه، وهو يثبت بالدليل القاطع أن زيزو أصبح لا يُنافس في تنفيذ الركلات الثابتة.

وخلال مسيرته مع الزمالك، والتي بدأت في موسم 2018/2019، شارك زيزو مع الزمالك في 129 مباراة، سجل خلالهم 30 هدفاً وصنع 23 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، وأصبح أحد أهم الأوراق الهجومية في القلعة البيضاء ومنتخب الفراعنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة