أنشيلوتي: بوتشيتينو لا يقول الحقيقة بشأن مبابي.. ولا نفكر في الاحتفال غدا

الجمعة، 29 أبريل 2022 03:00 م
أنشيلوتي: بوتشيتينو لا يقول الحقيقة بشأن مبابي.. ولا نفكر في الاحتفال غدا أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يقول الحقيقة بشأن مصير كيليان مبابي نجم الفريق.

ووسط التكهنات حول رحيل مبابي إلى ريال مدريد، قال بوتشيتينو أن نسبة بقاء مبابي في صفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل هي 100 %.

وقال أنشيلوتي  خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدا: " "لا يستطيع المدربون في المؤتمر الصحفي قول الحقيقة كاملة وهذا أمر طبيعي، نحن هنا نفكر فقط في شيئين الفوز على إسبانيول والتأهل يوم الأربعاء".

وعن مباراة إسبانيول المقررة غدا: "نحن ندرك أننا قريبون جداً من الفوز باللقب لكن يجب أن نحصل على نقاط في هذه المباراة لأن الأمر لم ينته بعد، نود أن ننهيها غداً لأن الفريق على علم تام بما لدينا من عمل".

أضاف: "لم نفكر فيما سنحتفل به، فقط في مباراة الغد. إذا حان وقت الاحتفال سنفعل ذلك، لم ننظم أي شيء ونحن فقط نفكر في محاولة الفوز بالمباراة".

وتابع: " لدينا مشاكل في الدفاع، ليس لدي ألابا وناتشو وميليتاو، يجب أن أضع فاييخو الذي لم يلعب كثيراً وهو محترف جاد للغاية، الآخر يمكن أن يكون كاسيميرو الذي تعافى ثم الأجنحة".

أشار: " لدينا مشاكل في الدفاع. ليس لدي ألابا وناتشو وميليتاو، يجب أن أضع فاييخو الذي لم يلعب كثيراً وهو محترف جاد للغاية. الآخر يمكن أن يكون كاسيميرو الذي تعافى ثم الأجنحة".

وواصل: " ألابا يُعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة السيتي، لا أعرف ما إذا كان يمكنه اللعب ضد السيتي، سوف نقيم ذلك يوم الثلاثاء".

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة قبل 5 جولات من نهاية البطولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة