أخبار الأهلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2022

الخميس، 28 أبريل 2022 11:32 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2022 الاهلي
كتب فتحي الشافعي ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2022 العديد من الأحداث المهمة وأبرزها، أكرم توفيق يعود إلى القاهرة لاستكمال التأهيل من الصليبى، وتعيين مدرب عام مطلب أساسى بالأهلى بعد تراجع الأداء مع موسيمانى.

تعيين مدرب عام مطلب أساسى بالأهلى بعد تراجع الأداء مع موسيمانى

بدأت لجنة التخطيط فى الأهلى برئاسة محسن صالح التفكير جديا فى الاستعانة بمدرب عام فى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، من أجل معاونة المدرب الجنوب أفريقى فى بعض المهام الفنية داخل الفريق الأحمر، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجعا فى مستوى الأهلى خاصة فى الدورى بعد فقدان 5 نقاط من مباراتين متتاليتين والتفريط فى قمة المسابقة لصالح غريمه الزمالك.

الأهلى يترقب موقف الحضور الجماهيرى لمباراة وفاق سطيف بدورى الأبطال

يترقب مسئولو النادى الأهلى عدد الجماهير الذين سيتم السماح بحضورهم مباراة الفريق الأحمر ضد وفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تواصل مسئولو الأهلى مع الجهات المسئولة خلال الأيام الماضية للسماح بحضور أكبر عدد من الجماهير فى مباراة بطل الجزائر.
 
 
تفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع جهاز الأهلي بعد التعادل مع الطلائع

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع الجهاز الفني للفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

أكرم توفيق يعود إلى القاهرة لاستكمال التأهيل من الصليبى.. صور

نشر أكرم توفيق لاعب النادى الأهلى صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال تواجده بالمطار، قبل انطلاق رحلة عودته من قطر إلى القاهرة، لاستكمال برنامجه التأهيلى فى رحلة التعافى من الرباط الصليبى.

مران الأهلي.. فقرة بدنية تحت إشراف كابيلو وتقسيمة قوية قبل مواجهة سيراميكا

خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وأدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء طلائع الجيش أمس جانبا من التدريبات الفنية بالكرة، واختتموا فقرات المران بالمشاركة في تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

خطوة جديدة في تأهيل رامي ربيعة داخل الأهلي للتعافي من الخلفية

بدأ رامي ربيعة، مدافع الأهلي تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة، وأدى ربيعة المران في «الجيم» قبل أن يخوض تدريبات الجري حول الملعب للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني.

مصدر: إصابة السولية غير مقلقة.. والفحص الطبى يحدد موقفه من مباراة سيراميكا

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن إصابة عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر غير مقلقة، بعدما تعرض للإصابة بشد خفيف فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، التى انتهت بالتعادل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة