ستاد "الاتحاد" جاهز لاحتضان قمة مان سيتي ضد ريال مدريد الأوروبية.. صور

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 06:18 م
ستاد "الاتحاد" جاهز لاحتضان قمة مان سيتي ضد ريال مدريد الأوروبية.. صور ملعب الاتحاد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ستاد "الاتحاد" جاهزا لاحتضان المواجهة النارية بين فريق مانشستر سيتى الإنجليزى وضيفه ريال مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويواجه الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا أحد الفريقين إما ليفربول الإنجليزى أو فياريال الإسبانى.

وسبق وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، مرتين، الأولى عام 2016، عندما ودع على يد ريال مدريد (1-0)، بينما الأخيرة، كانت فى النسخة الماضية، حيث فاز النادى الإنجليزى على باريس سان جيرمان الفرنسى (4-1) فى مجموع المباراتين.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، لكن بالمجموع كان لصالح الملكي.

وعلى الجانب الآخر، وصل مانشستر سيتى إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد فى مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

وتتخطى القيمة التسويقية لقمة مان سيتي ضد ريال مدريد حاجز المليار ونصف يورو، حيث تقترب من المليارين، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، حيث تبلغ قيمة معركة دورى أبطال أوروبا نحو مليار و715.8 مليون يورو.

وتصل القيمة التسويقية لفريق مانشستر سيتى 959.3 مليون يورو بمتوسط 43.6 مليون يورو للاعب الواحد، بينما تبلغ قيمة لاعبى ريال مدريد 756.5 مليون يورو بمعدل 29 مليون يورو للاعب الواحد.

ويتصدر النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف الفريق الملكى بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، بينما يعد كيفين دى بروين أغلى لاعبى مانشستر سيتى بـ90 مليون يورو.

FRSBACaWUAAfMyd
 
FRSBEDxXIAAuAQo
 
FRSBErKXsAE4J-2
 

 

FRSBEXlWQAACckN









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة