فيوتشر يطالب لاعبيه بنقاط مباراة الجونة لانتزاع المركز الرابع بالدورى

الإثنين، 25 أبريل 2022 10:59 ص
فيوتشر يطالب لاعبيه بنقاط مباراة الجونة لانتزاع المركز الرابع بالدورى عبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن مباراة الجونة المقبلة على قدر كبير من الأهمية، وكذلك كل مباراة فى الدورى، خاصة مع صعوبة المنافسة. وأضاف السقا فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن هناك تركيزا كبيرا من اللاعبين لحصد نقاط المباراة من أجل تحقيق هدف الفريق بالوصول للمربع الذهبي فى الموسم الجارى والأول لفيوتشر بالدوري الممتاز.

وحرص السقا على متابعة مران فيوتشر استعداداً لمواجهة الجونة، من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية بالدورى، خاصة مع تعثر المنافسين لانتزاع المركز الرابع في ترتيب المسابقة.

ويلتقى فريق فيوتشر بقيادة على ماهر مدرب الفريق اليوم، الاثنين، مع نظيره الجونة، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان فيوتشر قد خاض لقاءً ودياً أمام بلبيس استعداداً للجونة، حيث فاز فيوتشر بسبعة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف فيوتشر( أحمد رفعت " 3 أهداف " وهدف لكل من: طارق طه، أحمد عاطف، أشرف مجدى، وأليو نداى.

ويحتل فيوتشر المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 22 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 6 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر مثلها، وسجل لاعبو فيوتشر 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة