باريس سان جيرمان يستعد لإقالة بوتشيتينو بعد ساعات من التتويج بالدورى الفرنسي

الإثنين، 25 أبريل 2022 10:58 ص
باريس سان جيرمان يستعد لإقالة بوتشيتينو بعد ساعات من التتويج بالدورى الفرنسي ماوريسيو بوتشيتينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الاثنين، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لإقالة مديره الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بلقب الدورى الفرنسي.

ورغم تتويج  باريس سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي للمرة العاشرة فى تاريخه، تعرض بوتشيتينو ولاعبوه لانتقادات شديدة منذ الخروج من دوري أبطال أوروبا فى دور الستة عشر أمام ريال مدريد.

وبحسب صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن موقف المدير الفني الأرجنتيني غير مستقر، وقد يصبح متاحًا هذا الصيف، حيث يتفاوض باريس سان جيرمان الآن على شروط رحيله.

وأكدت الصحيفة أن بوتشيتينو لم يعد يرغب في الاستمرار مع العملاق الفرنسي، في حين أن النادي أيضًا لا يريد أن يكون المدرب الأرجنتيني مدربه، الموسم المقبل.

ويحتاج باريس سان جيرمان لدفع 12.6 مليون جنيه إسترليني من أجل إقالة بوتشيتينو وطاقمه المعاون، حيث يتبقى عام كامل على نهاية عقده.

وزادت الضغوط على بوتشيتينو بعد انضمام النجم الأرجنتني ليونيل ميسي، حيث كانت إدارة النادي تأمل أن يقود المدير الفني الأرجنتيني ومواطنه ميسي الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق ودَّع البطولة مبكرًا أمام النادي الملكي بفضل تألقه مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

وزعمت الصحيفة الفرنسية أيضًا أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير مستعد للانتقال إلى باريس بصفقة لمدة عامين.

ونجح الإيطالي بقلب حظوظ النادي اللندني، وإعادته إلى المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن منافسه آرسنال مع بقاء 5 مباريات على نهاية الموسم.

وزعمت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان هو المدرب المفضل لقيادة النادي الباريسي، ومن المفترض أن زيدان يضع عينيه على تولي تدريب المنتخب الفرنسي بمجرد تنحي المدير الفني الحالي ديدييه ديشامب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة