برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 22 أبريل: عروض كثيرة

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 22 أبريل: عروض كثيرة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية العصبية، والتى تتمتع بمزاجية حادة ومتقلبة جداً، وبالإضافة لكونه محبا للمرح وطموحا ونشيطا، إلا أنه متسرع أحياناً، خاصة فى القرارات المهمة ما يتسبب له فى الوقوع فى الكثير من الأخطاء.

برج الحمل في حظك اليوم 22 أبريل

برج الحمل من الشخصيات التى تتميز بالوضوح والصراحة المطلقة، ومحبوب من الجميع، ويؤتمن على الأسرار، ولا يمكن لأحد التنبوء بردود أفعاله، وغامض ويهابه البعض.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتلقى عروضا كثيرة فى تلك المرحلة نتيجة الخبرات والمهارات التى اكتسبتها فى المراحل السابقة، لكن كل عرض منهم يفتقر لبعض الجوانب لذلك على مولود الحمل أن يوفق أوضاعه ويختار ما يناسبه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاهل الحمل للجانب العاطفى فى تلك المرحلة نابع من خبرات وتراكمات سابقة أثرت على نفسيته، فى ظل وجود عروض حالية ومستقبلية، عليه أن يحاول الانفتاح على الآخرين قليلاً، فربما يجد شريك حياة مناسب.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد الصحى نتيجة ممارسة الحمل لبعض التمارين الرياضية، لكن قد يصيبه بعض القلق والتوتر نتيجة كم الضغوط والمهام التى عليه إنجازها خلال هذه المرحلة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل مرحلة تنطوى على إنجازات وإخفاقات، ولعل هذه المرحلة تحتاج من مولود برج الحمل أن يحاول تحقيق التوازن فى حياته، ويفكر بحكمة قبل اتخاذ أى قرار فى حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة