محمد مرجان: الأهلى أمام مواجهة جماهيرية وليست فنية أمام الرجاء فى المغرب

الإثنين، 18 أبريل 2022 10:12 م
محمد مرجان: الأهلى أمام مواجهة جماهيرية وليست فنية أمام الرجاء فى المغرب محمد مرجان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد محمد مرجان، رئيس شركة سيتى كلوب لإدارة المنشآت الرياضية، إن فريق الأهلى سوف يواجه ضغط الجماهير بشكل كبير في مباراة الإياب أمام الرجاء المغربى بدورى أبطال افريقيا.

وأضاف مرجان، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان الذى يقدمه محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، أن فنيات لاعبى الأهلى أفضل بكثير من لاعبى الرجاء المغربى، ولا بد من عدم التركيز مع الجمهور واستفزازاتهم المتوقعة.

وتابع: إن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الأهلى، يتعرض لحملة من الانتقادات منذ قدومه، لافتا إلى أن موسيمانى حقق نجاحات كبيرة مع فريق الأهلى خلال السنوات الأخيرة.

وكشف رئيس شركة سيتى كلوب أن حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى الأسبق، أول من دعمه فى العمل الإدارى فى الأهلى، وأنه عمل مع مجلس محمود طاهر لمدة 3 أشهر، والاختلاف الوحيد معه كان يتعلق بتواجد أعمار سنية كبيرة فى الإدارة.   

وصرح مرجان بأنه يرفض الرد على منتقديه؛ لأنه يعمل دون النظر إلى أحد، ويجب على من ينتقدنى أن يواجهنى عند الاجتماع به، موضحا أنه قام بإعداد كوادر إدارية فى النادى الأهلى عقب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأكد مرجان أنه لا توجد خلافات بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، معلقا: "اختيارى لشخص معين مش خلاف".

وأوضح محمد مرجان أنه لديه رؤية معينة حيث كان يعمل داخل النادى الأهلى وكان يرغب فى استمرار أحد الأشخاص ، مضيفا :" محمود الخطيب قال " اللى بينى و بين محمد مرجان أنا و هو بس اللى نعرفه".

وصرح مرجان بأنه اجتمع مع محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بمقر النادى لمدة أكثر من 3 ساعات، قائلا: "كابتن محمود حضرتك لا توجد انتخابات كان لا بد من الحفاظ على بعض الأشخاص وعلى الجميع".

وأكد رئيس شركة سيتى كلوب أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لن يتكرر مرة أخرى فى القلعة الحمراء، مضيفا: "ناس كتير كانت بتغير من علاقتى الجيدة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ووالدى حذرنى من ذلك خلال بعض الجلسات".

وأوضح محمد مرجان أنه قام بدفع ضريبة بعض الأمور رغم أنه لم يكن طرف فيها وكان على قدر المسئولية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة