كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي أفريقيا

السبت، 16 أبريل 2022 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي أفريقيا الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يترقب جمهور النادي الأهلي مباراة الفريق اليوم أمام الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتى تعد واحدة من أهم "مطبات" المارد الأحمر في رحلة التتويج باللقب الأفريقي الحادي عشر والثالث على التوالي ، ونلقي في التقرير التالي بعض التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمباراة وإلى التفاصيل:

س: ما هو موعد وملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي؟

ج: الاهلي يستضيف الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم السبت على استاد الأهلي و السلام في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

س: ما هو عدد الحضورالجماهيري في مباراة الليلة ؟

ج: الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور ما يقرب من 21 ألف مشجع مباراة الليلة وتم إغلاق مدرجات الدرجة الثانية بسبب أعمال الصيانة فيها.

س: ما هي قائمة الأهلي لمباراة الرجاء المغربي الليلة؟

ج: بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، ضم 25 لاعباً ضمن قائمة دخلت معسكر أول أمس ، الخميس، والقائمة ، هي:
 محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد، وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر، ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

س:ماذا عن حكم مباراة الأهلي والرجاء؟

ج: أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي الليلة للحكم الكونغولي جان جاك ندالا ، فيما سيُدير مباراة الإياب ، الحكم السنغالي ماجيت نداي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة