الننى احتياطيا.. التشكيل الرسمى لمواجهة ساوثهامبتون ضد آرسنال

السبت، 16 أبريل 2022 03:20 م
الننى احتياطيا.. التشكيل الرسمى لمواجهة ساوثهامبتون ضد آرسنال آرسنال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة فريق ساوثهامبتون فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب "سانت مارى" ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال، وينتظر النجم المصري  الحصول على فرصة المشاركة مع آرسنال فى المباراة اليوم، بعدما خرج من حسابات التشكيل الأساسي خلال المباراة الماضية، وشارك النجم المصري بقوة في التدريبات الأخيرة.

ويغيب المهاجم أليكس لاكازيت عن تشكيل الجانرز فى مباراة اليوم لاصابته بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة  اختبار كوفيد19 إيجابية.

وجاء تشكيل أرسنال كتالي:

رامسديل،  سيدريك سواريس،  بن وايت،  جابرييل ماجاليس،  تافاريس ،  تشاكا،  لوكونجا، اوديجارد ،  ساكا ،  مارتنيلي،  ايدي نيكيتاه.

 

 

بينما جاء تشكيل ساوثهامبتون  كتالي: 

 

Image

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 36.

 

ويسعى آرسنال إلى تحقيق الفوز لوقف نزيف النقاط والبقاء في دائرة المنافسة بقوة على اقتحام المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا بنسخته المقبلة.

 

كان أرسنال قد سقط في فخ الخسارة على يد برايتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

على الجانب الآخر، يعيش أصحاب الأرض أوضاعا غير مطمئنة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،  ويسعى إلى تحقيق الفوز أمام الأرسنال لتعزيز رصيده من النقاط فى المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة