طاهر محمد صاحب آخر هدف أهلاوى بشباك الرجاء المغربى قبل موقعة السبت

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:45 م
طاهر محمد صاحب آخر هدف أهلاوى بشباك الرجاء المغربى قبل موقعة السبت طاهر محمد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأهلى لخوض مباراته ضد الرجاء المغربى، غدا السبت، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر للفوز فيها في رحلة دفاعه عن لقب الأميرة الأفريقية المتوج به فى آخر نسختين على أمل تحقيق اللقب الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

ويعد طاهر محمد طاهر صاحب آخر هدف سجله الأهلي في شباك الرجاء المغربي، وتحديدا في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي، بعدما سجل هدف التعادل في مرمى الرجاء بالوقت القاتل من عمر المباراة ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ويلجئان إلى ركلات الترجيح لحسم بطل السوبر الأفريقي، قبل أن يفوز فيه الأهلي.

وركز بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على رفع الحمل البدنى للاعبى الأهلى على هامش تحضيراته لمواجهة الرجاء المغربى غدا السبت فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل تجهيز لاعبيه بدنيا قبل هذه المواجهة الصعبة والتى يرغب الفريق الأحمر فى حسمها بنتيجة إيجابية قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب.
وشهدت تدريبات الأهلى زيادة الجرعة البدنية للاعبين من أجل رفع كفاءتهم البدنية، التى شهدت تأثرها بعض الشىء فى الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات، لذلك وضع الجهاز الفنى برنامجا بدنيا للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل قبل موقعة الرجاء المغربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة