شاهد أهداف مباراة ليفربول ضد بنفيكا الماضية فى ربع نهائى أبطال أوروبا

الأربعاء، 13 أبريل 2022 05:30 م
شاهد أهداف مباراة ليفربول ضد بنفيكا الماضية فى ربع نهائى أبطال أوروبا ليفربول ضد بنفيكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى ليفربول الإنجليزى نظيره بنفيكا البرتغالى فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات إياب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ليفربول بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما الأسبوع الماضى بملعب بنفيكا فى البرتغال.

ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل بأى نتيجة، وحتى الخسارة بفارق هدف ستكون كافية لعبور "الريدز" إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ليفربول ضد بنفيكا

بينما يحتاج بنفيكا إلى الفوز بفارق هدفين ليعدل النتيجة مع ليفربول ويفرض شوطين إضافيين على أصحاب الأرض، أو فارق ثلاثة أهداف للعبور إلى نصف النهائي.

ووفقا للقرعة فإن الطريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، سيشهد منافسات شرسة، حيث إنه من المنتظر أن يلتقى الفائز من ليفربول وبنفيكا مع الفائز من بايرن ميونخ وفياريال.

وتأهل فريق ليفربول إلى دور الثمانية بعد أن تخطى عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالى بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وخسارة الريدز فى مواجهة الإياب لم تكن عائق فى صعود ليفربول للدور ربع نهائى.

بينما تأهل بنفيكا إلى الدور ربع النهائى من البطولة القارية، بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة