والدة طفل إيفرتون الذى تعرض لاعتداء من قبل رونالدو ترفض لقاءه

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:11 م
والدة طفل إيفرتون الذى تعرض لاعتداء من قبل رونالدو ترفض لقاءه رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت والدة الفتى الذى تعرض لاعتداء من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الانجليزى، بعد تلقيها اتصالات من قبل ممثلوه لترتيب مقابلة.

وفقا لموقع " سكاى نيوز" قالت والدة جيك هاردينج، سارة كيلى، إن مساعد لرونالدو اتصل هاتفيا بها، ودعاها وابنها لمقابلة اللاعب في "أولد ترافورد"، لكنها رفضت الطلب.

وقالت السيدة: "ليس لدي ما أقوله لرونالدو، كان جيك يصور رونالدو الذي كان يعرج بسبب إصابة في ساقه، ما قام به رونالدو أمر تسبب بصدمة لابنى الذى يعانى من التوحد، ابني شخص مختلف ولا يستطيع تقبل الأمور والتعامل معها بذات الطريقة التى يتفاعل معها الأشخاص العاديون".

 

كما قللت كيلي من الاعتذار الذى قدمه رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "لو كان صادقا لكان حمل هاتف جيك الذى أوقعه على الأرض، وقال ببساطة إنى آسف".

 

وأوضحت كيلي أن ابنها لم يعد يود الجلوس في ذات المكان الذي تعرض فيه للاعتداء، رغم أنه لا يزال مصرا على تشجيع إيفرتون.

 

واختتمت كيلى قائلة إنها تعرضت للتنمر من قبل مشجعي اليونايتد الذين شنوا عليها هجوما شرسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأظهرت لقطات فيديو، بدأ تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هزيمة مانشستر يونايتد 1- صفر أمام ملعب جوديسون بارك السبت، أن رونالدو يظهر وكأنه يسقط شيئًا من يد طفل وهو يتجه نحو النفق.

 

وعلى الرغم من أن النادى نفذ تحقيقاته الخاصة، إلا أن شرطة ميرسيسايد تحقق في الحادث بعدما زعمت إحدى الأمهات أن ابنها المصاب بالتوحد قد "تعرض للاعتداء" وحطم هاتفه من قبل رونالدو.

 

وأصدرت شرطة ميرسيسايد بيانًا رسميًا حول واقعة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وتحطيمه لأحد هواتف مشجعى فريق إيفرتون، لحظة خروجه من نفق ملعب "جوديسون بارك"، عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما السبت، وانتهت بفوز التوفيز 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

وقالت شرطة ميرسيسايد فى بيانها، "يمكننا أن نؤكد أننا نتواصل مع نادى مانشستر يونايتد لكرة القدم وإيفرتون بعد تقارير عن حدوث اعتداء مزعوم فى مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد لكرة القدم يوم (السبت 9 أبريل 2022) فى ملعب جوديسون، بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب فى الساعة 2.30 مساءً، وأفيد أن صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد لاعبى الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب".

 

وأضاف البيان، "التحقيقات جارية ويعمل الضباط حاليًا مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويقومون بإجراء استفسارات مكثفة عن الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا، ويُطلب من أى شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي بشرطة ميرسيسايد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة