الدوري الإيطالي.. ميلان يواجه تورينو للابتعاد بالصدارة ونابولي ضد فيورنتينا

الأحد، 10 أبريل 2022 04:00 ص
الدوري الإيطالي.. ميلان يواجه تورينو للابتعاد بالصدارة ونابولي ضد فيورنتينا تورينو ضد ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل الجولة الـ32 من عمر الدوري الإيطالي بمواجهات قوية اليوم، الأحد، إذ يحل نادى أي سى ميلان ضيفا على منافسه تورينو فى التاسعة إلا الربع مساءً فى المباراة التي تجمعهما على ملعب تورينو.

ويسعى ميلان لاستعادة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي عن نابولي وإنتر ميلان أقرب منافسيه، والتقدم خطوة كبيرة نحو حسم لقب الكالتشيو من أجل إسعاد جماهيره، بينما يطمح تورينو فى الفوز للتقدم خطوة جديدة فى ترتيب المسابقة والسعى لخطف أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية فى الموسم المقبل.

ويسير ميلان بشكل عام جيدًا فى بطولة الدوري الإيطالي، ولكنه تعثر فى آخر المباريات التي خاضها بالتعادل مع بولونيا 0-0.

ويحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 67 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات.

بينما يحتل تورينو المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 38 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.

نابولي ضد فيورنتينا
 

فى حين يلتقي نابولي مع فيورنتينا في الثالثة عصرا على ملعب استاد "دييجو ارماندو مارادونا" فى الجولة ذاتها.

ويخوض نابولي مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز لمواصلة مطاردة ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، حيث أنه يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة ، حقق الفوز في 20 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات ، وخسر 5 مباريات.

على الجانب الآخر، يحتل فيورنتينا المركز الثامن في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة، بعد أن خاض 30 مباراة ، حقق الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات ، وخسر 10 مباريات.

مباريات الدوري الايطالي
 

كما تشهد الجولة ذاتها، مواجهات قوية عندما يلتقي جنوى ضد لاتسيو، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا ، وساسولو ضد أتالانتا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا ،وفينيزيا ضد أودينيزي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا ،وروما ضد ساليرنيتانا، في تمام الساعة الساسىة مساءً .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة