مانشستر يونايتد يجدد عقد برونو فيرنانديز حتى 2026

الجمعة، 01 أبريل 2022 11:41 ص
مانشستر يونايتد يجدد عقد برونو فيرنانديز حتى 2026 برونو فيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى توقيع النجم البرتغالى برونو فيرنانديز لعقد جديد مع النادى لمدة 4 سنوات، ليستمر رفقة الشياطين الحمر حتى عام 2026 المقبل، مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان عبر موقعه الرسمى، "يسر مانشستر يونايتد أن يعلن أن برونو فيرنانديز قد وقع عقدًا جديدًا، سيبقيه فى النادى حتى يونيو 2026، مع خيار التمديد لعام آخر".

وساهم الدولى البرتغالى بـ49 هدفًا و39 تمريرة حاسمة في 117 مباراة فقط مع يونايتد.

فيرنانديز، الذي فاز بالفعل بجائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام مرتين، خلق فرصًا أكثر من أي لاعب آخر في يونايتد منذ انضمامه إلى النادي في يناير 2020.

وأحرز لاعب خط الوسط هدفين للبرتغال هذا الأسبوع في ظهوره الدولي الثاني والأربعين، ضد مقدونيا الشمالية، حيث ساعد في حسم مكان بلاده في مونديال 2022.

بدوره، قال برونو فيرنانديز: "منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى مانشستر يونايتد، كانت لدي علاقة خاصة مع النادي ومع جماهيرنا الرائعة، لقد نشأت وأنا أشاهد هذا الفريق، وكنت أحلم بالحصول على فرصة اللعب هنا يومًا ما".

وأضاف: "هذا الحلم أصبح الآن حقيقة وشرف".

وتابع: "حتى بعد عامين، لا يزال من الرائع الخروج فى أولد ترافورد، لسماع المشجعين يغنون أغنيتى، إنه لشرف حقيقي أن أرتدي هذا القميص وأن أقاتل من أجل نادينا الرائع".

وواصل: "هناك الكثير الذى أريد تحقيقه هنا، وأنا أعلم أن هذا هو نفسه بالنسبة لبقية الفريق والموظفين، أكثر من أى شىء آخر، نريد أن نمنح الجماهير النجاح الذي يستحقونه".

وأتم: "لقد شاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدار السنوات الماضية، لكن الأفضل لم يأت بعد من نفسي ومن هذا الفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة