الاهلي يجهز ميكيسوني بعد رحلة موزمبيق

الجمعة، 01 أبريل 2022 06:30 ص
الاهلي يجهز ميكيسوني بعد رحلة موزمبيق ميكيسوني
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 وضع الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى برنامج بدنى للموزمبيقى لويس ميكيسوني لاعب الفريق بعد عودته من منتخب بلاده وانتظامه في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

ويستعد الاهلى لمواجهة الهلال السودانى، المقرر لها الثالث من أبريل الجارى باستاد الأهلى والسلام فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

على صعيد متصل ، استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مباراة الفريق الأحمر ضد الهلال، يأتي التفكير في الدفع بالثنائي ياسر وأيمن مع غموض موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي من اللحاق بالمباراة، في ظل شكواه من الإصابة بكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية تستلزم بعض الوقت حتى يعود اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية.

ورغم إجراء احتبار لعبد المنعم وهو مرتديا واقي الوجه، إلا أن هناك تحفظا على فكرة الدفع به أساسيا في مباراة الهلال، خشية من تعرضه لإصابة جديدة، لاسيما وأن مواجهة الأحد ستشهد ندية قوية من قبل الفريقين.

ويرغب الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال السوداني من أجل حسم الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، حيث يتواجد في وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 13 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة