13 أغسطس موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني

الجمعة، 01 أبريل 2022 12:34 ص
13 أغسطس موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني الدوري الإسباني
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية موعد مباريات الدوري الاسباني للموسم المقبل 2022-2023، كذلك التوقفات الرسمية والتي سيتخللها مشاركة المنتخبات في نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام شهر نوفمبر المقبل.

وقالت الإذاعة الإسبانية الشهيرة إن بطولة الدوري للموسم المقبل ستنطلق أحد يومي 13 أو 14 أغسطس المقبل على أن تنتهى الليجا أحد يومي 3 أو 4 يونيو 2023.

وأوضحت الإذاعة أن بطولة الدوري الإسباني ستتوقف قبل بداية كأس العالم وتحديداً يوم 13 نوفمبر على أن يستأنف من جديد في الفترة من 28 الى 31 ديسمبر.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أعلى اللاعبين حصدا للرواتب في الدوري الإسباني "الليجا"، والتي يتصدرها جيرارد بيكيه نجم دفاع فريق برشلونة، بقيمة 2 مليون و 330 ألف يورو شهريا، متفوقا على جاريث بيل النجم الويلزى لفريق ريال مدريد.
 
واستعرضت الصحيفة الفرنسية، أعلى النجوم حصولا على الرواتب الشهرية في الليجا، وتصدرها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بقيمة 2 مليون و 330 ألف يورو، ثم جاء النجم الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد في المركز الثانى بقيمة 2 مليون و 270 ألف يورو بالتساوى مع زميله في الفريق النجم البلجيكي إيدن هازارد.
 
وجاء قائد البارسا سيرجيو بوسكيتس في المركز الرابع بقيمة مليون و 910 ألف يورو، ثم الثنائي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد وديفيد ألابا نجم دفاع الفريق الملكى بقيمة مليون و 880 ألف يورو.
 
وكان الثنائي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالى كريستيانو رونالدو، يتصدرون قائمة أعلى رواتب نجوم الدوري الإسباني خلال العقد الأخير، بفضل نجوميتهم الكبيرة.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة