الأهلى يفحص محمد هانى بعد الوصول لجنوب أفريقيا بسبب الإصابة أمام بيراميدز

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:54 ص
الأهلى يفحص محمد هانى بعد الوصول لجنوب أفريقيا بسبب الإصابة أمام بيراميدز محمد هانى نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع محمد هانى الظهير الأيمن للنادى الأهلى لفحص طبى فور وصول المارد الأحمر لجنوب أفريقيا استعداداً لملاقاة صن دوانز بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، حيث تعرض هانى لإصابة خلال مباراة بيراميدز بالأمس بالدورى ليقرر الجهاز الفنى استبداله والدفع بكريم فؤاد.

وحقق فريق الأهلي فوزا غاليا على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، ليحسم الفريق الأحمر صدارة الدوري برصيد 28 نقطة متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ليفض صراع الصدارة مع الفريق السماوي.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادة بيتسو موسيماني بعدما حقق 3 تعادلات مع الفريق السماوي في المواجهات السابقة، وأول انتصار للفريق الأحمر منذ الفوز في موسم 2019 / 2020 تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بهدفين مقابل هدف.

يخوض فريق الأهلي مرانه الأول فى جنوب أفريقيا اليوم الأربعاء، بعدما سافر إلى مدينة جوهانسبرج مساء أمس الثلاثاء فور الانتهاء من مواجهة بيراميدز والمؤجلة من الجولة الثامنة فى ‏بطولة الدورى الممتاز، في بداية التحضير لمباراته ضد صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة