لوكا مودريتش: نأمل تخطى باريس أولاً وجماهير البرنابيو يجب أن تستقبل راموس

الثلاثاء، 08 مارس 2022 03:49 م
لوكا مودريتش: نأمل تخطى باريس أولاً وجماهير البرنابيو يجب أن تستقبل راموس لوكا مودريتش،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكرواتى لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي ، غد الأربعاء في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي التقديمى لمواجهة مدريد وباريس: " أعتقد أن الجماهير ستكون داعم كبير بالنسبة لنا، وسيكون لهم دوراً مهماً للغاية ونحن بالطبع بحاجة لهم".

وأضاف قائد ريال مدريد: "غداً من المهم أن نخرج بقوة كبيرة مثل مباراة ريال سوسيداد إذا فعلنا ذلك فلدينا فرصة أفضل لتقديم نتيجة إيجابية، علينا جميعاً أن ندافع بشكل جيد".

وواصل لوكا : " هناك ضغط كبير ولكننا نأمل أولاً في تخطي هذه العقبة ثم التركيز في المباريات القادمة، أعتقد أن عدم الفوز بلقب دوري الأبطال بمثابة خبر سئ للجماهير لأننا فزنا بها 4 مرات وأصبح ذلك طبيعياً".

وتابع مودريتش حديثه عن مبابي: " نحن نركز على عملنا فقط، لم يتحدث أحد عن إصابة مبابي في غرف الملابس، نتمني السلامة لجميع اللاعبين ونأمل أن يكون الجميع جاهز 100٪".

وأكمل عن مبابي  قائلا: "نريد جميعاً اللعب مع أفضل اللاعبين ومبابي واحد منهم وبالطبع أود أن ألعب معه ولكنه لاعب في باريس ولا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل من الصعب الحديث عن لاعبين غير موجودين هنا".

وأردف عن غياب كاسميرو قائلا: " بالطبع غياب كاسيميرو مؤثر علينا، فنحن نعرف ما يعنيه ذلك ولكن لدينا لاعبون آخرون سيقدمون أداءً جيداً مثل فالفيردي وكامافينجا وآمل أن يكون توني متواجد أيضاً".

وتحدث عن مشاركة كروس: " كلنا نريد أن نلعب هذه المباريات، إذا لعب توني غداً فهذا يعني أنه سيكون جاهز بنسبة 100٪".

وأتم لوكا حديثه عن راموس: "أتحدث مع راموس كل يوم تقريباً ، سيكون من الرائع رؤيته مرة أخرى، راموس أسطورة للنادي ولا أتوقع أن يصفر عليه أحد لأنه صديقنا وأفضل مدافع في تاريخ النادي، أعتقد أن الجماهير سوف تستقبله بعاطفة كبيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة