الأوقاف تعلن أسماء الفائزين فى اليوم الرابع لمسابقة شهر شعبان.. فيديو

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:38 م
الأوقاف تعلن أسماء الفائزين فى اليوم الرابع لمسابقة شهر شعبان.. فيديو وزارة الأوقاف - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف عبر فيديو نشرته عبر قناة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على "يوتيوب"، أسماء الفائزان في اليوم الرابع لمسابقة شهر شعبان، وهما :" هانى محمد عبد الغني – الجيزة، عطيات أيمن محمد -  قنا". 
 
وكانت وزارة الأوقاف، أطلقت مسابقة شهر شعبان المبارك، وهى عبارة عن 5 أسئلة تنشر يوميا بداية من الجمعة 4 مارس، غرة شهر شعبان المبارك، وذلك بجوائز قيمة. 
 
وأوضحت الوزارة فى فيديو نشرته عبر قناة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على "يوتيوب"، أن المسابقة تتضمن أسئلة متعلقة بشهر شعبان المبارك من حيث فتاوى وأحكام وأحداث وفضائل الشهر الكريم. 
 
وأشارت وزارة الأوقاف إلى أن المسابقة تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، على أن تستقبل الإجابات حتى يوم الجمعة 8 شعبان، لافتة إلى أنه من المقرر أن يتم تكريم الفائزين والأوائل في احتفالية النصف من شعبان. 
 
واستطلعَت دارُ الإفتاءِ المصريةُ هلالَ شهرِ شعبان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وثلاثة وأربعين هجريًّا بعد غروب شمس الأربعاء التاسعِ والعشرين من شهر رجب لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وثلاثة وأربعين هجريًّا الموافق الثانى من شهر مارس لعام ألفين واثنين وعشرين ميلاديًّا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية، وقد تحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة عدمُ ثبوتِ رؤية هلالِ شهر شعبان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وثلاثة وأربعين هجريًّا بِالعَيْن المجردةِ، وهو ما وافق الحسابات الفلكية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة