تريزيجيه يسجل فى تقدم باشاك شهير على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو

الإثنين، 07 مارس 2022 07:58 م
تريزيجيه يسجل فى تقدم باشاك شهير على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق باشاك شهير التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره بشكتاش، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المقامة بينهما حاليا ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي.

سجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليواصل تألقه مع باشاك شهير.

ونجح تريزيجيه في رفع رصيده إلى 4 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم.

 

ويسعى باشاك شهير للخروج من كبوته بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام فاتح قرا جمرك بنتيجة 2-1 ، ويسعى للفوز أيضا وحصد الثلاث نقاط، كما خاض إسطنبول باشاك شهير 27 جولة في الموسم الحالي بالدوري التركي، حقق 14 فوزا و9 هزائم و4 تعادلات.

ويحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 49 نقطة ، بينما يأتي طرابزون سبور متصدر بـ66 نقطة. 

على الجانب الآخر، يتطلع بشكتاش هو الآخر لتحقيق الفوز على باشاك شهير من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبي بجدول المسابقة ، ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصارا و7 هزائم و8 تعادلات.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة