انفجار عبوة ناسفة بمركز شرطة فى كولومبيا وإصابة شخصين وتضرر 11 منزلا.. فيديو

الإثنين، 07 مارس 2022 10:11 ص
انفجار عبوة ناسفة بمركز شرطة فى كولومبيا وإصابة شخصين وتضرر 11 منزلا.. فيديو انفجار فى كولومبيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفجرت عبوة ناسفة في مركز شرطة سييرا مورينا في سيوداد بوليفار في بوجوتا، كولومبيا، ما خلف إصابة شخصين، إحداهما ضابط شرطة، وأضرارًا كبيرة في المباني والمنازل المحيطة، حسبما قالت قناة "تيلى سور" الفنزويلية.

 

وأشارت القناة إلى أنه يختلف عدد الجرحى بين روايات وسائل الإعلام المحلية ، لكن يُقال إنه لم تقع إصابات خطيرة ولم تكن هناك أضرار جسيمة لمبنى الشرطة ، على الرغم من تضرر 11 منزلاً قريبًا على الأقل من التفجير.

واوضحت أن الانفجار وقع بعد أن ترك شخص حقيبة في مكان الحادث تحتوى على ما يبدو على متفجرات ، لذلك أشاروا إلى أنه يمكن أن يكون هجومًا.

وكان مكتب المدعي العام الكولومبى أحد الجهات التي أبلغت عن الحادث وكشفت عن تعبئة مجموعة من المدعين العامين والمحققين لتوضيح ما حدث.

قال رئيس كولومبيا ، إيفان دوكى ، إنه أصدر تعليماته للجنرال إليسير كاماتشو من الشرطة الوطنية الكولومبية بالقبض على المسؤولين.

من جهته ، أكد وزير الدفاع الكولومبي دييجو مولانو أبونتي أنه بعد انفجار العبوة ، تم تعزيز الأمن في مدينة بوجوتا و "لن نهدأ حتى نجد المسؤولين".

وفقًا للمؤشر العالمي للجريمة المنظمة ، تعد كولومبيا ثاني دولة في العالم الأكثر تضررًا من الجريمة ، حيث لم يتفوق عليها سوى الكونغو وتتفوق ، على المستوى الإقليمي ، على دول مثل المكسيك وهندوراس وباراجواي وبنما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة