فيريرا: أعود للزمالك بطموح كبير.. شكرًا على رسائل الجماهير وأراكم قريبًا

السبت، 05 مارس 2022 02:14 م
فيريرا: أعود للزمالك بطموح كبير.. شكرًا على رسائل الجماهير وأراكم قريبًا فيريرا والزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى الجديد للزمالك، عن سعادته بالعودة للقلعة البيضاء خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق، وآخرها الخسارة من الوداد المغربى في الدار البيضاء بدورى أبطال أفريقيا وتأزم موقف الفريق فى مجموعته بعدما أصبح يمتلك نقطتين فقط من 3 مباريات خاضها أمام بتروأتلتيكو وساجرادا الأنجولى والوداد المغربي.

وقال فيريرا عبر صفحته على إنستجرام، "شكرًا على الرسائل العديدة والرقيقة التى تلقيتها من جمهور الزمالك.. أعود بسرور وطموح كبير.. أراكم قريبًا".

فيريرا
فيريرا

 

ويعاون فيريرا 3 أجانب، مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدني، كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

ومن المنتظر أن يتواجد جوسفالدو فيريرا، فى مدرجات ستاد القاهرة الدولى، يوم الأثنين المقبل من أجل متابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة، بالجولة 12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه مدرب عام فريق الزمالك، مهمة القيادة الفنية خلال مواجهة الجونة، لحين تولى فيريرا النهمة بشكل رسمى ويبدأ العمل مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة