سبب احترافه الملاكمة.. مايك تايسون يلهو مع طيور الحمام بمنزله "فيديو وصور"

الجمعة، 04 مارس 2022 01:44 م
سبب احترافه الملاكمة.. مايك تايسون يلهو مع طيور الحمام بمنزله "فيديو وصور" مايك تايسون
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك بطل الملاكمة العالمى مايك تايسون، محبيه ومتابعيه فيديو قصير أثناء لهوه ولعبه مع طيور الحمام التي يربيها في "غيه" بمنزله، معبرا عن حبه لها، وعلق مايك تايسون، على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "أنا أحب هذه الطيور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mike Tyson (@miketyson)

ويعرف عن مايك تايسون، بطل الملاكمة العالمى، حبه لطيور الحمام وتربيته إياها، وأنها سبب دخوله في الأصل لعالم الملاكمة، بعد حادث وقع لإحدى حماماته التي كان يربيها وهو في العاشرة من عمره جعله يتجه للملاكمة.

تايسون يلهو مع الحمام
تايسون يلهو مع الحمام
 
تايسون
تايسون

وسبق أن أوضح مايك تايسون خلال حضوره لمعرض الـ 93 لرابطة مربي الحمام الوطنية الأمريكية أنه كان يربي الطيور في صغره، مشيراً إلى أن حادثاً وقع لإحدى حماماته وهو في العاشرة من عمره جعله يتجه للملاكمة.

وأضاف تايسون والذي اشتهر بقوته وتصرفاته العنيفة داخل وخارج الحلبة، فضلاً عن قيامه بقضم جزء من إذن منافسه هوليفيلد في نزال شهير بنهائي الوزن الثقيل للمجلس العالمي للملاكمة في يونيو من عام 1997، أن أحد الصبية الأشقياء في منطقة سكناه عمد إلى أخذ إحدى حماماته ودق عنقها وقتلها أمامه ليشتبك تايسون مع الصبي الشقي ويخرج منتصراً في أول قتال له، ومنذ ذلك الحين اتجه للملاكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة