برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: تأقلم

الجمعة، 04 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: تأقلم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج التى ترفض الانسياق لأى قيود، واجتماعية، لذلك تسعى لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، كما يتميزون بالذكاء ويستطيعون التعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين بكل سهولة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 4 مارس

برج الجوزاء من الشخصيات الذكية، ويتميزون بشخصيتهم المرحة، لكنهم يتصفون بالتهور والتردد فى اتخاذ القرارات الشخصية، كما يعرف عنهم بأنهم متحدثون لابقون، ولكنهم متقلبون المزاج بدرجة كبيرة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة وفاء مكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

وفاء مكي

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار على الصعيد المهنى نتيجة تقبل الجوزاء لوضعه الحالى، ومحاولة الاستفادة منه بقدر الإمكان، بسبب توافر الوقت الكافى لتمكن الجوزاء الاستمتاع بوقته بأكبر قدر ممكن، لذا فان محاولته للارتقاء مرفوضه حالياً إلا إذا حدث ظرف طارئ.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار مع تحسن طفيف نتيجة تجاوز الجوزاء مرحلة سابقة مؤثرة فى عمره، ومحاولته للتأقلم والاقتناع بالوضع الحالى لينسى ما مر به، وبالرغم من ذلك إلا أن الأزمة السابقة ستبقى وتظل محفورة وستعاد من جديد لكن بحسابات جديدة، قد لا يستطيع الجوزاء تقبلها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدنى نتيجة الأنشطة التى يمارسها الجوزاء، أما على الجانب النفسى فمحاولة التعافى من الأزمة النفسية التى مر بها تلقى بثمارها فى ظهور أهداف جديدة تستدعى التفاعل معها فى محاولة الانشغال والنسيان، حيث ينجح نسبياً فى تخطى بعض الذكريات.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمر مولود برج الجوزاء بفترة جيدة خلال الفترة المقبلة، حتى وإن احتوت على بعض السلبيات، إلا أنها مرحلة تحدد ما إذا كان الجوزاء نضج أم لم يستطع تجاوز المراحل السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة