8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الداخلية وزد الأبرز

الجمعة، 04 مارس 2022 04:30 ص
8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الداخلية وزد الأبرز زد
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الجمعة، 8 مباريات قوية فى إطار منافسات الجولة العشرين من مباريات مجموعة القاهرة بالقسم الثانى، والتى يأتى أبرزها الداخلية مع زد أف سى.

ستكون مواجهة الداخلية متصدر مجموعة القاهرة برصيد 47 نقطة مع فريق زد أف سى صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة، مباراة نارية بكل ما تحمله الكلمة، حيث يسعى الداخلية لمواصلة التربع على صدارة المجموعة وتحقيق الفوز وإبعاد أحد الأندية المنافسة له على صراع التأهل، في المقابل يأمل فريق زد في عرقلة الداخلية وإيقافه بالفوز عليه والاقتراب من الصدارة.

ويلتقى نادى منتخب السويس القابع في المركز التاسع برصيد 28 نقطة مع بتروجت صاحب المركز الثانى برصيد 37 نقطة، ويسعى الفريق البترولى في تحقيق الفوز وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الداخلية وزد، فأى نتيجة ستكون في صالحه، ويستضيف نادى الترسانة الرابع برصيد 34 نقطة فريق بور فؤاد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة في مباراة سهلة نسبية لأبناء طارق السيد للعودة لسكة الانتصارات.

ويحل نادى وادى دجلة صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة، ضيفا على فريق القناة صاحب المركز الثامن برصيد 30 نقطة في مباراة تساوى 6 نقاط، في حين يواجه المصرية للاتصالات صاحب المركز العاشر برصيد 26 نقطة، فريق السكة الحديد صاحب المركز السابع برصيد 31 نقطة.

ويستقبل فريق الإنتاج الحربى صاحب المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة، فريق بورتو السويس صاحب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، ويلتقى نادى المريخ الخامس عشر برصيد 12 نقطة مع النصر صاحب المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة، وأخيرا يستضيف نادى بلبيس الرابع عشر برصيد 14 نقطة، فريق بنها صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط في مباراة قمة القاع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة