المصري يقرر تغريم أحمد الشيخ وإحالته للتحقيق بسبب غيابه عن التدريبات

الخميس، 03 مارس 2022 09:34 م
المصري يقرر تغريم أحمد الشيخ وإحالته للتحقيق بسبب غيابه عن التدريبات احمد الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري توقيع غرامة مالية على أحمد الشيخ لاعب الفريق وإحالته للتحقيق بسبب غيابه عن التدريبات، كما قرر ذكري توقيع عقوبات مالية على اللاعبين المقصرين بالفريق. 
 
كما قرر مدير الكرة أيضاً استبعاد بعض اللاعبين من معسكر برج العرب لأسباب فنية، بقرار من معين شعباني المدير الفني للفريق.
 
على صعيد متصل ، نجح النادي المصري بقيادة معين الشعباني في انتزاع نقطة ثمينة من نظيره إنبي، بعد التعادل مع الفريق البترولي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم إنبي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 تقدم إنبي أولاً عن طريق محمد شريف حتحوت في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل ياسر حامد لصالح النادي المصري في الدقيقة 16، ثم أضاف كريم العراقي لاعب المصري، الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 43 بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل محمد جريندو للمصري مجدداً في الدقيقة 89.

بهذا التعادل يرفع النادي المصري رصيده إلى النقطة 16 ويواصل الحفاظ على المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام، كما يرفع إنبي رصيده إلى النقطة 14 ليواصل البقاء في المركز الـ 11 بجدول الدوري.

وبدأ النادي المصري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد مسعود في حراسة المرمى، رباعي خط الظهر: كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد، خط الوسط: إلياس الجلاصي، فريد شوقي، حسن علي، خط الهجوم: محمد جريندو، حمودي، وعمرو مرعي.

بينما بدأ إنبي اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جاد، محمد حامد، مصطفى شلبي، محمد إسماعيل، مروان داوود، محمد شريف، خالد رضا، أحمد العجوز، جون إيبوكا، مصطفى جمال، جرجس مجدي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة