وصول أحفاد الأمير فيليب إلى وستمنستر أبى لحضور حفل تكريم جدهم الأكبر.. صور

الثلاثاء، 29 مارس 2022 01:38 م
وصول أحفاد الأمير فيليب إلى وستمنستر أبى لحضور حفل تكريم جدهم الأكبر.. صور جانب من وصول احفاد الامير فيليب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل أحفاد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والأمير الراحل فيليب، إلى جانب آبائهم للمشاركة فى تكريم جدهم الأكبر الأمير فيليب، في خدمة الشكر اليوم، ومن الأحفاد المشاركين فى حفل تأبين دوق إدنبره الراحل، سافانا وإيسلا فيليبس، أبناء الأميرة آن، وميا تيندال، ابنة الأميرة زارا، وأحفاد الأميرة آن.

وتمثل خدمة كنيسة وستمنستر، إحدى الرحلات المهمة حتى الآن للجيل الأصغر من أفراد العائلة الملكية، الذين تمتعوا بعلاقة وثيقة مع الأمير فيليب، ووفقا للصور التي عرضها موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، من بين الحضور سافانا فيليبس، 11 عامًا، وأختها إيسلا، 10 أعوام، اللتان وصلتا جنبًا إلى جنب مع بيتر حفيد الأمير فيليب الأكبر.

 

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

فى هذه الأثناء، سارت ميا، ابنة زارا، ومايك تيندال، البالغة من العمر ثماني سنوات، بين والديها وتمسكت بأيديهما عند وصولها إلى الخدمة اليوم، وارتدى الأبناء فساتين ومعاطف باللون الأزرق الداكن مع ربطة شعر باللون الأزرق الداكن لهذه المناسبة.

الاطفال فى الحدث
الاطفال فى الحدث
 
جلس أطفال الأميرة آن بيتر فيليبس وزارا تيندال جنبًا إلى جنب مع أطفالهم
جلس أطفال الأميرة آن بيتر فيليبس وزارا تيندال جنبًا إلى جنب مع أطفالهم
 
وصلت سافانا وإيسلا فيليبس وميا تيندال إلى جانب والديهم لتكريم جدهم الأكبر
وصلت سافانا وإيسلا فيليبس وميا تيندال إلى جانب والديهم لتكريم جدهم الأكبر

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن يحضر الأمير جورج مع والديه دوق ودوقة كامبريدج لتكريم جده الأكبر المحبوب الأمير فيليب، وجلست الفتيات بجانب بعضهن البعض للخدمة، ويمكن رؤيتهن يبحثن حول الكنيسة بينما ينتظرن بصبر بدء الحدث.

أما أحفاد دوق أدنبرة الآخرين فهم الأميرة شارلوت، ستة أعوام، والأمير لويس، ثلاثة أعوام، ولينا تيندال، ثلاثة أعوام أيضًا، وشقيقها لوكاس البالغ من العمر عامًا واحدًا، وابن الأميرة يوجيني البالغ من العمر عامًا واحدًا، بينما بقي أبناء الأمير هاري وميجان ماركل، آرتشي، عامان، وليليبت، تسعة أشهر، مع الزوجين في كاليفورنيا.

شجرة العائلة الملكية
شجرة العائلة الملكية

وسيحضر خدمة كنيسة وستمنستر ما يقرب من 1800 ضيف بما في ذلك كبار أعضاء العائلة المالكة، كما يحضر الحفل أطفال دوق إدنبرة الأربعة، وكذلك أزواج تشارلز وآن وإدوارد ودوقة كورنوال ونائب الأدميرال السير تيموثي وكونتيسة ويسيكس، وسيظهر الأمير أندرو علنًا، وهناك تكهنات بأن دوقة يورك ربما تلقت دعوة أيضًا.

سيكون هناك سبعة من أحفاد الأمير فيليب الثمانية، بما في ذلك دوق كامبريدج وزارا تيندال والأميرات يوجيني وبياتريس، وجميعهم سيحضرون مع أزواجهم، أما الحفيد الوحيد الذي غاب عن الحدث هو دوق ساسكس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة