منتخب المغرب. مكافآت مالية لتحفيز الأسود للتأهل إلى كأس العالم

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:27 م
منتخب المغرب. مكافآت مالية لتحفيز الأسود للتأهل إلى كأس العالم منتخب المغرب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب المغرب نظيره الكونغو الديمقراطية بقيادة مدربه هيكتور كوبر، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى المنتخب المغربى لتحقيق الفوز بأى نتيجة متسلحا بالأرض والجمهور من أجل التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه حيث تأهل 5 مرات سابقة أعوام (1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018).

ورصدت الجامعة الملكية ، الاتحاد المغربي لكرة القدم ، مكافات مالية تقدر بـ  100 مليون سنتيم بما يعادل 10 الاف دولار ، لكل لاعب كمكافأة، في حال تجاوزهم لمنتخب الكونغو الديموقراطية وانتزاع بطاقة العبور إلى مونديال قطر 2022.

وضمن لاعبو المنتخب المغربي في وقت سابق منحة مالية مغرية، قيمتها 25 مليون سنتيم، بما يعادل 2.5 ألف دولار ، عقب تحقيقهم العلامة الكاملة في دور المجموعات، بتأهلهم عن جدارة الى الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهل إلى المونديال.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى كافة الجماهير التي ستحضر المباراة التي ستجمع  المنتخب المغربي وضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022، أن أبواب مركب محمد الخامس ستفتح قبلها ب5 ساعات.

وذكرت الجامعة في بيان  على موقعها الرسمي، أنها تحيي بحرارة المشجعين على الحماس الكبير الذي أبدوه من خلال رغبتهم الجامحة لحضور هذه المباراة الهامة لمساندة الأسود .

انتزع المنتخب المغربي تعادلا ثمينا بهدف لمثله أمام مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب "الشهداء" في العاصمة كينشاسا في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر لكرة القدم 2022.

ومن المنتظر أن يجري المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، تغييرات طفيفة على التشكيلة الرسمية للاسود لخوض هذه المباراة.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب المغرب المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: آدم ماسينا، نايف أكرد، أشرف حكيمي، رومان سايس.

الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عمران لوزا.

الهجوم: أيوب الكعبي، سفيان بوفال، ريان مايي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة