طاهر أبو زيد: ربيعة و ياسر إبراهيم الأفضل للدفاع.. وهدف صلاح في السنغال "فأل خير"

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:13 ص
طاهر أبو زيد: ربيعة و ياسر إبراهيم الأفضل للدفاع.. وهدف صلاح في السنغال "فأل خير" طاهر أبو زيد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طاهر أبوزيد، نجم الأهلي السابق، أنه يفضل أن يكون رامي ربيعة هو من يشارك بجانب ياسر إبراهيم في مباراة الغد؛ لأنهم يشاركون مع الأهلي وبينهم انسجام، مضيفا أن ياسر إبراهيم عندما شارك كان بجوار لاعب قدمه في الملعب مثل الونش، وأطالب اللاعبين بالهدوء والابتعاد عن أي فاولات أمام المنطقة 18 لإبعاد خطورة المنتخب السنغالي".

وقال طاهر، في تصريحات تليفزيونية: "هناك 90 دقيقة من أجل الوصول إلى الهدف ستكون هذه المباراة نقلة كبيرة لهم وعليهم أن يدخلوا المباراة وهم يضعون أنفسهم موضع الفائز، وهذا سيعطيهم دفعة معنوية كبيرة ".

أكد نجم الأهلي أن منتخب مصر فاز علي السنغال ولكن ظل 80 دقيقة لم يعلن المنتخب عن نفسه، بل كان للحفاظ على المكسب، متابعا: "أنه من المؤيدين والداعمين لكيروش، ولكن يجب أن تتغير استراتيجية كيروش الدفاعية، ولا يجب أن نظل رد فعل لأننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى".

وأوضح أن مباراة الغد هي خليط من فكر مدرب وطموح لاعبين ورغبة في التأهل واستغلال أنصاف الفرص، فربع فرصة كفيل بإحداث الفارق، مؤكدا أن محمد صلاح لم يقصر في مباراة السنغال أمام الذهاب ورغم الضغط الكبير من الجانب السنغالي إلا أنه ظهر بشكل جيد .

وكشف أبو زيد أن وسط الملعب يجب أن يؤدي المطلوب منه ويغير قليلا من طريقة لعبه، ولا يجب أن يكون دفاعي فقط حتى لتنزل تحت الضغط طوال الوقت ويجب أن يكون هناك تنوع ومساعدة الخط الأمامي .

وتحدث عن وجود مفارقة بين أن حسام حسن أحرز في تصفيات كاس العالم 90 في مرمى الجزائر في الدقيقة 4 وكان يوم الجمعة، وبين محمد صلاح أحرز أمام السنغال في الدقيقة الرابعة وكانت يوم الجمعة أيضا، ولعلها تكون فأل خير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة