شهامة ولا همجية ولا تمثيل؟ اعرف رأى البنات فى تصرف ويل سميث بحفل الأوسكار

الثلاثاء، 29 مارس 2022 11:00 م
شهامة ولا همجية ولا تمثيل؟ اعرف رأى البنات فى تصرف ويل سميث بحفل الأوسكار ويل سميث
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاوتت ردود الفعل على السوشيال ميديا إزاء تصرف ويل سميث الصادم على خشبة مسرح حفل الأوسكار الـ 94 لعام 2022 بعدما ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار سخر فيها من جادا سميث زوجته، ما دفعه للصعود على خشبة مسرح ولكم كريس روك على وجهه  أمام الحضور وأصبحت واقعة فريدة من نوعها  أحدثت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لذا سألنا البنات ما رأيك فيما فعل ويل سميث وهل تقبلي هذا التصرف من زوجك؟

 

شهم والروك يستاهل:

قالت فاتن  لـ اليوم السابع:" بالرغم من الخلافات التي حدثت بين ويل وزوجته إلا أنه  شهم ومن حقه الدافع عن زوجته ولأن الزوجة مسؤولية الزوج فهو قام بواجبه  تجاه زوجته ولكن كان ينقصه أن يقبل يدها أمام الحاضرين  لأن التنمر مؤذي نفسيًا  ومرفوض بكل الطرق أنا أوفق ويل سميث على ما فعل بالروك.

كبح مشاعر الغضب:

وتقول منال :" كان الأسهل والأشيك و الأكثر رقيًا و احترامًا أن يحاول  ضبط وكبح مشاعر الغضب لأنه ويل سميث نجم  وكان من الأفضل أن  يلقن الممثل الساخر درسًا فى الأخلاق بكلمات بسيطه وتقبيل يدها  .

تصرف شرقي:

وتقول  رحاب محمد :" تصرف شرقي عجبني جدًا،  التنمر هنا عادي بناخده من محمل الضحك لكن برا التنمر حاجة صعبة وياما مشاهير كتير انتحروا بسبب التنمر بصراحة  تسلم أيده تصرف  يحترم بصرف النظر عن الضرب بس يستحق أن يكون عبرة لغيره.

يستحق كل الحب:

وتقول شيري:"التصرف حقيقي يحترم  بالرغم من رفضي للضرب لكن في مواقف لا يصلح فيها الكلام وبصراحة نفسي اتزوج من  شخص بمواصفات  ويل سميث رجل شرقي حقيقي .

مشهد تمثيلي:

وتقول إسراء :" بصراحة حسيته مشهد تمثيلي كان الأفضل أنه يخليه عبرة بالكلام ويلقنه درس محترم أمام الجميع لكن الضرب ضعف ودلالة أن الآخر نجح في أنه يستفزه".

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته
زوجة ويل سميث
زوجة ويل سميث
ويل سميث يلكم الروك  على وجه
ويل سميث يلكم الروك على وجه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة