لاعبو الإسماعيلي: لم نحصل على مستحقات 6 شهور.. والإدارة خلفت وعودها معنا

الأحد، 27 مارس 2022 10:50 م
لاعبو الإسماعيلي: لم نحصل على مستحقات 6 شهور.. والإدارة خلفت وعودها معنا الاسماعيلى
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادى الإسماعيلى أسرار البيان الذى أصدره نجوم الفريق الأول عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى اعتراضا على تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

 

وقال المصدر فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع":" لا نطلب المستحيل، لدينا التزامات ونرغب فى الوفاء بها، الإدارة خلفت وعودها معنا بغرابة، اجتمعوا بنا الخميس الماضى ووعودنا بصرف المستحقات ثم ذهبت الوعود ادراج الرياح".

 

ويضيف المصدر :" كل لاعبى الاسماعيلى القدامى حصلوا على قيمة 25% فقط من قيمة عقودهم فى بداية الموسم، بينما حصلت الصفقات الجديدة واللاعبين الذين قاموا بتمديد وتعديل عقودهم على مستحقاتهم وهذا شىء لايقبل ".

 

وأكمل: "كان لدينا نسبة ٢٥% من عقودنا مستحقة فى يناير الماضى ولم نحصل عليها حتى الآن ".

 

وتابع :"نقدر ظروف النادى ونعلم خطورة الموقف الراهن للفريق فى جدول الدورى ولكن نريد حقوقنا على الاقل نحصل على 50% من عقودنا وترهن النسبة المتبقية وفقا للنتائج كما أقر المجلس انما استمرار الوضع الراهن بات شىء لايحتمل ولن نرضى بيه وننتظر رد مجلس الإدارة على البيان الرسمى الذى أصدرناه بالاتفاق سويا "

 

واعترض عدد من نجوم الفريق الأول بالنادى الاسماعيلى على تأخر صرف مستحقاتهم المادية حيث أصدر اللاعبين بيان بنفس الصيغة عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الإفراج عن المستحقات المالية المجمدة لفريق الكرة، بعدما بدأ الدراويش استعادة نغمة الانتصارات فى آخر مباراتين بعد إقصاء بتروجت من كأس مصر بركلات الترجيح والفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر منافسات مسابقة الدورى العام.

 

وصرف مجلس الإسماعيلى 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق عقب تحقيق الدراويش لأول ثلاث نقاط هذا الموسم بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى، إلا أن المجلس يرى أن قرار تجميد المستحقات ينبغى أن يظل مستمراً قبل مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

وكان مجلس الإسماعيلى قد قرر إيقاف مستحقات لاعبيه لحين تحسن النتائج فى المسابقة المحلية، كما قرر مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز ألفنى والطبى والإدارى للفريق الأول بالنادى وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدورى الممتاز بواقع مبلغ 10 آلاف جنيه لكل مباراة، وذلك فى حالة حصد الفريق المركز الثانى عشر على أقل تقدير، وفى حال احتلال الفريق مركز أدنى من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة 25 ٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإدارى للفريق الأول.

 

يأتى هذا القرار لإرساء مبدأ الثواب والعقاب داخل الاسماعيلى خاصة أن إدارة النادى حرصت على تقديم كل الدعم للاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة بالإضافة إلى رصد مكافآة مضاعفة لتحسين نتائج الدراويش خلال المسابقة المحلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة