كاس مصر .. إيهاب جلال يحذر لاعبى بيراميدز من مفاجآت لافيينا

الأحد، 27 مارس 2022 04:33 م
كاس مصر .. إيهاب جلال يحذر لاعبى بيراميدز من مفاجآت لافيينا بيراميدز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لاعبى فريقه من مفاجآت بطولة كأس مصر، وشدد المدير الفنى على ضرورة التركيز وعدم الاستهانة بالخصم حتى لا تتحقق المفاجأة.

بيراميدز يواجه لافيينا فى كاس مصر غدا

وتحدث المدير الفنى لبيراميدز مع لاعبى فريقه مطالبا إياهم بضرورة بذل قصارى جهدهم خلال مواجهة لافيينا التى ستقام غدًا الاثنين، والعمل على تسجيل أكثر من هدف مع بداية المباراة.

وتواصلت مفاجآت بطولة كأس مصر، بعد خروج نادى فيوتشر من دور الـ32 من أمام منتخب السويس أحد أندية الممتاز ب، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام.

فيوتشر يودع كاس مصر

بخروج فيوتشر يكون قد ودع 4 أندية من أندية الدورى الممتاز البطولة من دور الـ32، وهي كل من: فاركو والاتحاد السكندرى وغزل المحلة وفيوتشر.

وخرج فاركو من الكأس بعد الهزيمة أمام كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف، فيما خرج غزل المحلة بعد الهزيمة من إيسترن كومبانى بركلات الترجيح، فيما أطاح سيراميكا بالاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، وأخيرا خرج فيوتشر أمام منتخب السويس بركلات الترجيح.

وتتبقى عدة مباريات في دور الـ32، منها بيراميدز ولافيينا التي ستقام غدا، والأهلى مع المصرى بالسلوم، والزمالك مع الداخلية، المصرى مع المنصورة، والتي قد تشهد مفاجآت بخروج أحد الأندية الكبرى في الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة