سيد عبد الحفيظ: ما يهمنا النتيجة أمام السنغال وليس الأداء

الأحد، 27 مارس 2022 10:46 م
سيد عبد الحفيظ: ما يهمنا النتيجة أمام السنغال وليس الأداء سيد عبد الحفيظ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن منتخب السنغال منتخب قوي وكان من الأمور الصعبة أن نواجه منتخب قوي ومصنف من أفضل المنتخبات في إفريقيا.

قال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي: "فيما يخص الأداء لدينا بعض التحفظات  ولكن في هذه المباريات ما يهمك هو النتيجة ولا يهم من لعب جيدا ولا يتذكرها أحد، والأداء يكون مؤشر لنتائج فيما بعد، يتبقى 90 دقيقة وقد تمتد إلى 120 دقيقة لو استقبلت شباكنا هدف، وما يهمنا هو الصعود إلى كأس العالم".

تابع: "عمر جابر لديه رصيد مع منتخب مصر، وكيروش صاحب نظرية مختلفة بعض الشيء سواء في كأس العرب أو أمم إفريقيا بخصوص الاختيارات التي يتم استدعائها، سواء الوصول إلى مباراة المركز الثالث بكأس العرب ونهائي أمم إفريقيا، وحاليا على مشارف الوصول إلى كأس العالم، وأتمنى التوفيق والعودة من السنغال ببطاقة التأهل".

وعن التعامل مع صعوبة مباراة العودة ضد السنغال يوم الثلاثاء المقبل، أكد: "مثل هذه المباريات تؤخذ على أجزاء ولا تستهين بأي شيء ولا يبقى شيء بسيط والمباراة الثالثة أو الرابعة أحرزنا هدف وهو سيناريو مخالف لتوقعات أي حد، وما أريد قوله أن حلم المصريين الذين يتابعون المباراة أن يروا فريقهمن يتأهل إلى كأس العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة