مصر والسنغال.. 4 نصائح تخلي جوزك يستمتع بالماتش فى البيت أكثر من الشارع

الجمعة، 25 مارس 2022 05:00 م
مصر والسنغال.. 4 نصائح تخلي جوزك يستمتع بالماتش فى البيت أكثر من الشارع مشاهدة المباراة مع الزوج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد ما هو أفضل من مشاركة الاهتمامات لتعزيز العلاقة بين الزوجين، وتقدم مباراة مصر والسنغال اليوم هذه الفرصة على طبق من ذهب لكل زوجة تعرف أن زوجها عاشق لكرة القدم حيث يمكن أن تستغل مباراة اليوم لتقوية علاقتها بزوجها ومشاركته اهتمامه بالمباراة بدلاً من أن يجد أن مشاهدة المباراة أفضل مع أصدقائه أو خارج المنزل بشكل عام:

ارتداء تيشرت المنتخب

يفضل بأن تشترى الزوجة تيشرت منتخب مصر لها ولزوجها، وتفاجئه به قبل المباراة بساعات مما يجعله يشعر بالسعادة وباهتمام زوجته به وباهتمامه بالرياضة.

اعملى أكلة خفيفة

ارتبطت مشاهدة المباريات في الشارع على المقاهي بالنسبة للكثير من الرجال بتناول وجبة خفيفة شهية تساعده على تخفيف شعوره بالتوتر أثناء المشاهدة، وهو ما يسهل عليكِ تنفيذه في المنزل بمذاق ألذ. 

شجعى المنتخب معاه

يفضل أن تجلس الزوجة بجوار زوجها أثناء مشاهدة مباراة مصر والسنغال، وتشجع معه بحماس كي لا يفتقد الأجواء الحماسية التي يعيشها مع أصدقائه واستمعي باهتمام لآرائه في أداء اللاعبين. 

اختارى مكان مناسب

يجب على الزوجة أن تختار مكان مناسب داخل المنزل، لمشاهدة المباراة مع زوجها، ويمكن إضافة بعض الأعلام والزينة وشراء بعض الأشياء التي تساعد على التشجيع أثناء مشاهدة المباراة مثل "الزمارة "، والتي تضيف بهجة للزوج.

مشاهدة المباراة مع الزوج
مشاهدة المباراة مع الزوج
مشاهدة المباراة
مشاهدة المباراة
مشاهدة مباراة مصر والسنغال
مشاهدة مباراة مصر والسنغال

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة