موهبة أقصرية.. "مؤمن إبراهيم" يبدع فى تقليد نجوم الفن والكوميديا.. لايف

الخميس، 24 مارس 2022 09:00 ص
موهبة أقصرية.. "مؤمن إبراهيم" يبدع فى تقليد نجوم الفن والكوميديا.. لايف
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا مع الشاب مؤمن إبراهيم ابن مدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، والذي يبدع فى تقليد نجوم الفن والكوميديا والمطربين القدامى والمطربين الشعبيين فى الصعيد، حيث ذاع صيته مؤخراً وأصبحت له فيديوهات منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعى.

وفي هذا الصدد، قدم الشاب الأقصرى الموهوب فى التقليد، عددا من الاسكتشات الكوميدية والفنية ومنها أتوبيس نجوم الفن والكوميديا، ومن بين النجوم الذين قلد أصواتهم الفنان الراحل عادل أدهم، والراحل يونس شلبي، وإسعاد يونس وسناء جميل وشخصيات كوميدية قدمها الفنان محمد عيد ومنها اللمبي وتتح وعوكل وأطاطا.

ويقول مؤمن إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أنه ولد فى عائلة فنية فوالده مطرب وفنان قديم وكان عازفا على العود ويقدر الفن الأصيل، كما أن شقيقه يعمل عازفا على الأورج ويشارك مع المطربين الشعبيين فى الحفلات بالصعيد، مؤكداً أنه يقوم حالياً بتجهيز برنامج فنى كوميدي مميز بشخصية المفتش كرومبو الشهيرة لتقديمه لجمهوره على منصات التواصل الاجتماعى خلال الفترة المقبلة فى شهر رمضان المبارك.

وأكد الشاب الأقصرى الموهوب، أنه يعمل حالياً مع فرقة موسيقية شعبية فى الأقصر ويجوب محافظات الصعيد برفقة المطربين الشعبيين، ويحلم فى المستقبل أن يصقل موهبته بالعمل فى مجال التمثيل لكونه يعشق هذا المجال ولديه المقومات التى تساعده على أن يصبح من الممثلين مستقبلاً.

555
 

 

مؤمن-إبراهيم-موهبة-أقصرية-هتجننك-(2)
 

 

مؤمن-إبراهيم-موهبة-أقصرية-هتجننك-(3)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة