الغانى دانيال نيي لاريا حكما لمباراة مازيمبي والمصرى بالكونفدرالية

الخميس، 24 مارس 2022 10:53 م
الغانى دانيال نيي لاريا حكما لمباراة مازيمبي والمصرى بالكونفدرالية دانيال نيي لاريا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى تجمع بين المصري ومضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق الثالث من أبريل المقبل، على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.
 
ويقود الطاقم حكم الساحة الغاني "دانيال نيي لاريا"، ومعه كل من النيجيري"صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول والغاني "كواسي أشيمبونج"، مساعد حكم ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري "جوزيف أوجابور".

ومنح الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة معين الشعباني، لاعبي الفريق إجازة لمدة 4 أيام بعد التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز الذي حققه الفريق البورسعيدي على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتصدر النادي المصري مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما استمر مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث جاء فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة