طلائع الجيش يواجه المقاولون ودياً مرتين خلال فترة توقف الدورى

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:43 ص
طلائع الجيش يواجه المقاولون ودياً مرتين خلال فترة توقف الدورى طارق العشرى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الجهاز الإدارى لنادى طلائع الجيش مع نظرائهم فى المقاولون العرب على خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى، بحيث يكون اللقاء الأول في 31 مارس الجارى ثم تقام الودية الثانية في السابع من أبريل المقبل، ومن المقرر أن تقام الودية الأولى مع ذئاب الجبل على استاد برج العرب أثناء معسكر الطلائع بالإسكندرية والذى ينطلق السبت المقبل فيما تقام الودية الثانية على ستاد جهاز الرياضة عقب نهاية المعسكر.

وكان الطلائع قد استأنف تدريباته عصر الاثنين الماضى باستاد جهاز الرياضة استعداداً لمواجهة إنبى المقرر لها 14 أبريل المقبل بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز باستاد جهاز الرياضة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل السلبى مع ايسترن كومبانى فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى.

وتتوقف البطولة المحلية بسبب خوض منتخب مصر الأول مباراتين حاسمتين ضد نظيره السنغالى يومى 25 و29 من مارس الجارى ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 3 لقاءات أمام كل من فاركو وفيوتشر والمصري البورسعيدي، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة