انغام ضيفة حلقة من جزأين ببرنامج "سهرانين" مع أمير كرارة على ON.. صور

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:00 م
انغام ضيفة حلقة من جزأين ببرنامج "سهرانين" مع أمير كرارة على ON.. صور انغام وأمير كرارة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة انغام ضيفة على برنامج "سهرانين" الذى يقدمه النجم أمير كرارة على قناة ON، في حلقة تعرض على جزأين، الأول غداً الأربعاء الساعة 8.30 مساء، والثانى بعد غداً الخميس، وتكشف انغام العديد من الأمور الخاصة بمشوارها الغنائى منذ بدايتها وأبرز المواقف التي واجهتها، كما تغنى العديد من الأغانى على مسرح البرنامج.

 

النجمة انغام
انغام

انغام تحتفل بعيد الأم على إنستجرام

حرصت أنغام على الاحتفال بعيد الأم، برفقة والدتها وأولادها، ونشرت صورة لهما معا عبر حسابها على إنستجرام، احتفالاً بهذه المناسبة، وعلقت على الصورة: "يا رب تسعد كل الأمهات وتفرح قلوبهم فى الدنيا والأخرة يا ارحم الراحمين عيد أم سعيد علينا".

 

انغام تغنى تتر مسلسل فاتن أمل حربى فى شهر رمضان

وتغنى أنغام تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتقول كلمات الأغنية: "انا مش ضعيفة .. وليا فى الحياة فترة .. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة".

 

انغام فى سهرانين
انغام فى سهرانين
 

انغام تحيى حفلا غنائيا بدار الأوبرا

وأحيت أنغام مؤخراً حفلاٌ غنائياً على مسرح النافورة بدار الأويرا المصرية، ضمن برنامج الأوبرا الصيفية على مسرح النافورة، وكان من بين حضور الحفل الملحن عزيز الشافعي.

 

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها ما بين القديم والجديد، أبرزها "حالة خاصة جدا، بين البينين، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، أهى جات، متلخبطة، 100 صورة، بتوصفنى بتكفسفنى، ده اللى عندى، سيدى وصالك، نفس الشوق، نزوة، فنجان النسيان، أنا بعته كتير، هبدأ مالاخر، مطمنة، وحدانية، بتحبها ولا، بعتلى نظرة، عرفها بيا، حتة ناقصة، ياريتك فاهمنى" وغيرها.

انغام مع امير كرارة
انغام مع أمير كرارة

 

انغام وامير كرارة
انغام وأمير كرارة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة